غرائب و عجائب

كيت كات من شوكولاتة إلى ساندوتش في اليابان!

لا شيء يبدو مستحيلا في اليابان، هذا الكوكب الغريب الذي يعيش على نفس كوكبنا لكن بطرقه وشروطه الخاصة، فحتى أكثر الأشياء بساطة قام بتحويلها إلى اختراعات غريبة وعجيبة، فمثلا هل سمعت يوما عن شطيرة من شوكولاتة كيت كات! فقد أصبح لوح الشوكولاتة الشهيرة كيت كات يقدم جنبا إلى جنب مع البيض والصلصة ويُغلف برغيف خبز لتقدم في مطاعم منتشرة في اليابان!

شطيرة كيت كات

طريقة جديدة لأكل شوكولاتة كيت كات!

قام مطعم مختص ببيع الوجبات السريعة بتقديم شطيرة كيت كات بشكل رسمي كأول مطعم في العالم يقوم بهذا الأمر، وقد تفنن أصحاب المطعم بتقديم الشطائر فبعضها يقدم سادة والبعض الآخر بإضافات لإغراء الزبون وتحسين النكهة مثل إضافة توت العنبية أو الجبن أو خبز البطاطس المغطاة بالشوكولاتة، جميعها تم إدراجها في قائمة هذا المطعم!

شطيرة شوكولاتة

وكانت بداية المطعم بسيطة للغاية بأنه يختص بتقديم وجبات وعصائر خفيفة ثم بدأ بتقديم الكعك مع الكريما المخفوقة وقطع البرتقال حتى أصبح يقدم أصابع شوكلاتة الكيت الكات بجانب أطباقه الخفيفة أو بقلب مشروبات الزبائن الساخنة.

شطيرة شوكولاتة

ويقوم المطعم ببيع شطائر الكيت كات بمبلغ 220 ين ياباني أي ما يعادل 1.23 جنيه استرليني، وهو مبلغ زهيد للتمتع بهذه الشطيرة والاستمتاع بأغرب الابتكارات اليابانية، وبالطبع يمكن لخيالك أن يجعلك تبتكر شطيرة مماثلة في المنزل، لكن التجربة اليابانية حتما مختلفة!

شطيرة شوكولاتة

اقرأ أيضا:
تذوق الشوكولاتة أحدث وظيفة في العالم!
جهاز لمدمني الشوكولاتة يثير الجدل

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم جميعا
    انا صراحة بحس انو شوكولا لذيذة و خفيفة جدا هي كتكات لانو عنجد كتير بحسها صحية و بتعطي طاقة و كمان بحسها اكتر شوكولا تستخدم بالمطاعم و الكافيهات للقوالب الكاتو و الحلو و صاير عندن انواع بتجنن خصوصي لي بطعمة القهوة واو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى