أحداث عالمية وأماكن سياحية يمكنك زياتها من المنزل

مع استمرار تفشي وباء فيروس كورونا في المجتمعات حول العالم، ينخرط الناس في الإبعاد الاجتماعي الآمن للمساعدة في كبح انتشار COVID-19.

ونظرًا لأن ذلك يُؤثر على السفر وحضور الأحداث العامة، وكلنا سنبقى في المنزل لبعض الوقت، فإن ذلك لا يعني عدم الاستمتاع بتلك الأحداث والأماكن السياحيّة.

لهذا جمعنا لكم هنا مجموعة مختارة من التجارب الافتراضيّة المجانية التي يُمكنك مشاهدتها بأمان من منزلك.

أحداث عالمية وأماكن سياحية يمكنك زياتها من المنزل

أحداث عالمية وأماكن سياحية يمكنك زياتها من المنزل

المتاحف

تقدم Google Arts & Culture جولات افتراضية لبعض المتاحف، بما في ذلك Guggenheim في نيويورك، والمتحف البريطاني في لندن ومتحف Acropolis في أثينا، بالإضافة إلى إطلالات على مجموعاتهم الضخمة.

تمتلك العديد من المتاحف الأخرى جولات خاصة بها وصالات عرض رقمية، بما في ذلك متحف اللوفر، ومتحف الفاتيكان، ومتحف سميثسونيان الوطني للتاريخ الطبيعي، ومتحف فان جوخ في أمستردام، ومتحف دالي في سانت بطرسبرغ، فلوريدا.

حدائق الحيوان

تحتوي حديقة حيوان سان دييجو على كاميرات بث مباشر (بالإضافة إلى لقطات مؤرشفة) تسمح للزوار الافتراضيين برؤية ما يمكن أن يفعله طيور البطريق والنمور والكوالا والحيوانات الأخرى.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬739

تشمل حدائق الحيوان الشهيرة الأخرى على بث مباشر وغيرها من وسائل الترفيه الرقمية حديقة، بما في ذلك حديقة حيوان سينسيناتي، وحديقة حيوان أتلانتا، وحديقة حيوان هيوستن، وحديقة حيوان أوريغون.

أحواض السمك

مثل حدائق الحيوان، يوجد في العديد من أحواض الأحياء المائية التي تشارك بث مباشر لعرض ما بداخلها. يحتوي مونتيري باي أكواريوم على كاميرات لثعالب البحر والقناديل وأسماك القرش وطيور البطريق والمزيد.

كما يوفر حوض Shedd بشيكاغو، وحوض السمك الوطني في بالتيمور، وحوض أسماك جورجيا في أتلانتا، وحوض أسماك نيو إنغلاند في بوسطن.

أحداث عالمية وأماكن سياحية يمكنك زياتها من المنزل

جلسات التمارين الرياضيّة

حتى إذا لم تتمكن من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، فهناك طرق للحفاظ على لياقتك وأنت في الحجر الصحي. تطبيقات التمارين الرياضيّة Obé Fitness وPeloton وP.volve لها تجارب مجانية تتيح لك بث التدريبات المباشرة والأرشيفية من المنزل.

مدينة ملاهي

هناك العديد من مقاطع الفيديو غير الرسمية على YouTube التي تمنح المشاهدين تجارب افتراضية لعالم والت ديزني. كما ويُوفّر Google Street View جولات افتراضية للمتنزهات، بما في ذلك Magic Kingdom و EPCOT.

تحتوي متنزهات Legoland الترفيهية على جولات افتراضية رسمية للمعالم السياحية أيضًا.

 

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.