تنظيم الدورة الرابعة من معرض مستلزمات الأشخاص ذوي الإعاقة “ضياء 4”

في الفترة من 1 – 3 أبريل، تنظيم المعرض السعودي الدولي لمستلزمات ذوي الإعاقة “ضياء 4”

معرض ضياء 4

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، تُنظم جمعية الأطفال المعوقين “المعرض السعودي الدولي الرابع لمستلزمات الأشخاص ذوي الإعاقة – ضياء 4″، بالتعاون مع الشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات. وذلك بالتزامن مع المؤتمر  السعودي الدولي الخامس للإعاقة والتأهيل الذي يُنظمه مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة.

معرض ضياء 4 لمستلزمات ذوي الإعاقة

مواضيع ذات علاقة
1 من 218

وذلك في فندق الإنتركونتيننتال – الرياض، في الفترة 15-17 رجب 1439 هـ الموافق 01-03 أبريل 2018م. وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض في نسخته الأولى والثانية والثالثة بمشاركة وبتعاون ومساندة كبيرة من الوزارات والمؤسسات والشركات المتخصصة بالإعاقة.

 

حضور كبير من شركات ومصانع ومؤسسات متخصصة..

 

يُعدّ المعرض أكبر تجمع للمسؤولين العاملين في قطاع تجهيز المستلزمات الخاصة بالمعاقين في المملكة العربية السعودية، ويهدف إلى نقل وعرض المستلزمات لِكبرى الشركات المحلية والعالمية في صناعة كل ما تحتاجه هذه الفئة الغالية على قلوبنا، وإبراز أهمية هذا القطاع ودوره في تنمية الاقتصاد بشكلٍ عام والرعاية الصحية بشكلٍ خاص، وكذلك تطوير قدرات المُلاك والقائمين على تصنيع وتوريد المستلزمات الخاصة بالمعاقين في المملكة وتقوية قنوات التواصل بينهم وزيادة حجم الاستثمارات في مشاريع مسلتزمات هذا القطاع، وكذلك تسليط الضوء على الخدمات الحكومية التي تستهدف هذه الفئة.

بالإضافة إلى أنه سوف يُقام على هامش المعرض العديد من الفعاليات والندوات و عدد من ورش العمل والتي تبحث مواضيع مختلفة في مجال مستلزمات الأشخاص ذوي الإعاقة  بالتعاون مع جمعية الأطفال المعوقين.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ