الفرصة الأخيرة للاستفادة من عروض الصيف التي تقدمها حلبة مرسى ياس


الفرصة الأخيرة للاستفادة من عروض الصيف التي تقدمها حلبة مرسى ياس

حلبة مرسى ياس

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 23 أغسطس، 2016: تستمر حلبة مرسى ياس بتقديم عروض الصيف المميزة حتى 31 أغسطس، إذ لا يوجد مكان أفضل من حلبة مرسى ياس لقضاء أمتع الأوقات، وضمن إطار هذه العروض توفر الحلبة تجارب القيادة في احدى من أبرز السيارات ضمن الأسطول الذي يتضمن أرقى سيارات السباق في العالم، وجولة على الحلبة الأكثر شهرة وإبداعاً والتي تعد موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، وتجارب الدريفت.


اعلان





كما تمنح حلبة مرسى ياس زوارها استكشاف واحدة من أكثر حلبات الفورمولا1 تقدمًا في العالم، ومن ضمن عروضها الصيفية تقدم جولة مجانية ثانية عند شراء الجولة الأولى، وتبلغ قيمة الاشتراك 120 درهم.

كما تعد تجربة سيارات الدريفت التي توفرها الحلبة واحدة من أبرز التجارب لعشاق رياضة الدريفت، إذ تم تصميم سيارات مخصصة لتناسب هذه التجربة، تمنح هذه التجربة أجواء مميزة وحافلة بالإثارة وأنت جالس بجانب أحد أمهر السائقين في الحلبة، يستمر هذا العرض لفترة قصيرة، وشراء تجربة الدريفت واحدة يمنحك الاستفادة والحصول على تجربة ثانية مجاناً، تبلغ قيمة التذكرة 330 درهم.

توفر حلبة مرس ياس جولة “تعال وتولّ القيادة” في منطقة كارت زون، لتمتع بالقيادة بمفردك أو مع مجموعة من الأصدقاء. شراء تذكرتين لتجارب الكارتينغ تحصل على الثالثة مجاناً، سعر التذكرة 55 درهم للصغار و 110 درهم للكبار.

جميع العروض المقدمة تستمر حتى 31 أغسطس.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر رقم الهاتف 800 YAS (927) أو عبر الموقع الرسمي للحلبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الفرصة الأخيرة للاستفادة من عروض الصيف التي تقدمها حلبة مرسى ياس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول