عيادات الأسنان الأكثر فخامة


عيادات الأسنان

أجمل عيادات الأسنان

عيادات الأسنان أكثر الأماكن التي تسبب رعبًا للناس، بتصاميمها التي تزيد من خوف المرضى. لكن قد تكون هذه العيادات الأماكن الأكثر جمالًا وفخامة بشكل يزيل الخوف والقلق، ويحفز على تكرار زيارة طبيب الأسنان.

عيادة هيللو كيتي

عيادة هيللو كيتي




توجد مطاعم، وفنادق، ومستشفيات هيللو كيتي، فلم لا تكون عيادة أسنان أيضًا؟ العيادة مصممة خصيصًا للأطفال. وإن كنت ترغب بتنظيف أسنانك فيها، فأنت مدعو للسفر إلى اليابان.

عيادة الأسنان الملكية

عيادة الأسنان الملكية

تقع هذه العيادة في العاصمة الرومانية بوخارست، وتعامل زبائنها كالملوك والملكات. وتخلق هذه العيادة الملكية أجواء من الفخامة الملكية بالألوان والجدران. لا يُعرف تمامًا تكلفة زيارتها، لكن تصميمها الداخلي يوحي بأنها ليست الأقل ثمنًا. مصممة من قبل “Ezzo”.

عيادة أسنان المراهقين

عيادة أسنان المراهقين

مصممة من قبل “إيرون كريستنسين” للمراهقين، وتقدم هذه العيادة لعب الألعاب، والموسيقى، والقدرة على الدخول إلى المواقع المفضلة، والمشروبات الصحية. ويمكن للمرضى لعب إكس بوكس بلاي ستيشن أثناء جلسة العلاج. كما توجد الكتب المصورة لمن يحب القراءة. وتوجد شاشة كبيرة لمشاهدة الأفلام والألعاب، ويوجد فوق كرسي المريض جيتارا كبيرة.

عيادة أسنان KU64

عيادات الأسنان

تقع في برلين، وهي مصممة من قبل “GRAFT” بنمط عصري، وألوان ممزوجة بين الأصفر، والأحمر، والبرتقالي، والإضاءة الخفيفة لتضفي جوًا من الفخامة والعصرية. وتتميز معدات الأسنان بأنها متلائمة تمامًا مع التصميم الداخلي. وربما تعد أكثر عيادات الأسنان فخامة في ألمانيا.

عيادة أسنان الأطفال “Kinderdentist”

عيادات الأسنان

أكثر عيادات الأسنان المخصصة للأطفال جمالًا، صممتها “GRAFT”. وأروع ما فيها تصميمها المستوحى من عالم الحياة البحرية الذي يجعلك تشعر كما لو كنت في غواصة.

عيادة أسنان داينر

عيادة أسنان

وهي مصممة على نمط محطات الوقود والعشاء في الخمسينيات. المصمم هو الدكتور “دافيد مايرز” وقد صمم كل العيادة بيده. أما مكتب الاستقبال فهو مستوحى من سيارة ميركوري 1947، وقد استُبدلت الأرائك بمقاعد أولدز 1956، وكاديلاك 1959.

عيادة أسنان الأطفال “Children’s Dental Care”

عيادة الأسنان الأطفال

وهي شركة مختصة بالأسنان يديرها “جورج هانكرسون” و “برينت كفيتيم” وقررا إنشاء تصميم بطريقة تجذب صغار السن من المرضى. واختارا جعل العيادة تبدو كغابة حقيقية، بكوخ الخيزران، والجدران المنقوشة، والمقعد الحجري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عيادات الأسنان الأكثر فخامة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول