جولة AMG للأداء 2015: قوة هائلة وأداء فائق وسرعة مثيرة تتباهى بها سيارات مرسيدس AMG


جـولـة AMG لـلأداء 2015: قـوة هائلة وأداء فائق وسرعـة مـثـيـرة تتباهى بها سيـارات مرسيدس AMG على حلبة مرسى ياس

دبي، الإمارات العربية المتحدة: بحشد مثير ومُلفت لأبرز سيارات مرسيدس-AMG حتى الآن، ألهبت جولة AMG للأداء 2015 أجواء حلبة “مرسى ياس” للفورمولا 1 في أبوظبي، لترفع من مستويات الحماسة والمتعة بين صفوف السائقين الذين اختبروا القوى الفائقة لتلك السيارات بطاقة إجمالية بلغت 15,300 حصان. وبالإضافة إلى الأسطول المميز ذي الأداء العالي من سيارات “مرسيدس-AMG” ضمن جولة AMG للأداء هذا العام، شهدت الفعاليات الظهور الأول والمرتقب لسيارة Mercedes-AMG GT S، وسيارة C 63 الجديدة كلياً، في مواجهة تنافسية مثيرة وديناميكية قوية من العيار الثقيل.

مع انطلاق فعالياتها على حلبة “مرسى ياس” المميزة التي شهدت العام الماضي فوز فريق “مرسيدس-AMG بتروناس” ببطولة سباق الفورمولا 1، اختبر المشاركون في جولة AMG للأداء 2015 المتعة الحقيقية والأداء المُذهل لسيارات “مرسيدس-AMG”، ذلك ضمن أجواء أظهرت جوانب القوة والسرعة، بل مدى خفة وبراعة هذه المركبات التي لا تُضاهى. ومن خلال فرصة غير مسبوقة للدخول إلى حلبة سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 ذات المواصفات العالمية، تضمّنت جولة AMG للأداء هذا العام مجموعة مثيرة من الطرازات، هي: A 45 AMG 4MATIC، و AMG 4MATIC CLA 45، وC 63 AMG  كوبيه، وC 63 S، و CLS 63 AMG 4MATIC  ، وE 63 AMG  4MATIC ، و AMG  SL 63، و S 63  AMG 4MATIC ، و S 63 AMG 4MATIC كوبيه، و AMG ML 63، و AMG GL 63، و AMG  G 63، بالإضافة إلى سيارة Mercedes-AMG GT S الجديدة.


اعلان





مرسيدس AMG

ويقول ديرك فيتزر، مدير إدارة المبيعات والتسويق لدى دايملر الشرق الأوسط والأدنى: “إن الجلوس خلف عجلة القيادة في واحدة من سيارات مرسيدس-AMG يثير مشاعر البهجة، سواء في المرة الأولى أو بعد ألف مرة. فما بالك بالحصول على فرصة لاختبار وقيادة كل طراز ضمن المجموعة الكاملة لسيارات AMG؟ أعتقد إنه شعور لا حدود له أبداً. وفي الواقع، تعتبر كل سيارة من AMG نموذجاً رائعاً ومتقناً للغاية، إذ يتم تصنيعها ببراعة لتقدّم الأداء الأفضل للقيادة، كما أن جولة AMG للأداء تتيح البيئة المثالية لاستعراض واختبار هذه الجوانب والقدرات”.

وبصفته حدثاً سنوياً يضعه حتماً عشاق AMG في شتى أنحاء المنطقة على أجنداتهم الخاصة، شهدت جولة AMG للأداء 2015 حضور حشد من العملاء ووسائل الإعلام، كما تضمّنت سلسلة من الفعاليات على حلبة السباق أتاحت للمشاركين فرصة لاختبار “أداء القيادة” لسيارات AMG المختلفة.

وللاحتفال بتراث سيارات مرسيدس-AMG العريق في عالم السباقات، شهدت جولة AMG للأداء 2015 أيضاً إطلاقاً خاصاً لطرازين جديدين بمنطقة الشرق الأوسط، وهما: سيارة  Mercedes-AMG GT S، وسيارةAMG   C 63الجديدة. وتم الكشف عن هذين الطرازين من على منصّة مجهّزة تشبه حلبات الملاكمة، في إشارة إلى الأجواء التنافسية بين أعضاء فريق AMG الفائز للفورمولا 1 والذي يضم لويس هاميلتون ونيكو روزبيرغ خلال بطولة سباق الفورمولا 1 للعام الماضي 2014. وبتزويدهما بمحرّكات توربو V8 من AMG بسعة 4.0 لتر، تجمع كلا السيارتين ديناميكيات القيادة على حلبات السباق مع الوظائف العملية اليومية والكفاءة المميزة.

AMG 2015 V5D0448

وظهرت في الزاوية اليسرى سيارة AMG C 63 الجديدة بديناميكياتها الطولية والجانبية التي لا تُضاهى، في صورة معبّرة عن بطل رياضي قوي جداً يتمتع بأداء هائل، ويتباهى في الوقت نفسه بأناقته الفاتنة ورشاقته المطلقة. أما في الزاوية اليمنى، فبدت سيارة AMG GT S المرتقبة لتجسّد أصالة وروح سيارات “مرسيدس-AMG” الرياضية، حيث وقفت بشموخ وبعضلات مفتولة تصوّر أداءها الفائق وجرأتها اللامحدودة. وبعد هذا الإطلاق الخاص، انطلقت هاتين السيارتين على حلبة “مرسى ياس” لتكشفا عن قدراتهما وخصائصهما الفريدة.

ويضيف فيتزر: “لجولة AMG للأداء هذا العام بالتحديد طابع خاص بالنسبة إلينا، لا سيما وأننا نرحّب بهذين الطرازين الجديدين إلى عائلة “مرسيدس-AMG”. إن السيارة الجديدة Mercedes-AMG GT S تعتبر سيارة أحلام حقيقية لطالما ترقّـبها العديد من عشاق السيارات في المنطقة، في حين أن سيارة C 63 AMG الجديدة تصوّر أرقى تجربة للقيادة والأداء من AMG في سيارة سيدان فاخرة. ونحن على ثقة بأن كلا الطرازين سيكتسبان شعبية واسعة بين عشاق AMG في الشرق الأوسط”.

وتتمتع علامة AMG التجارية بما يزيد عن 45 عاماً من الإرث العريق في عالم رياضة السيارات، وقد تأسّست في الأصل على يد مهندسَين سابقين في “مرسيدس- بنز”، هما أوفريخت وميلشر، واللذان كان لديهما شغف لا حدود له بالسرعة. واليوم، تمثّل سيارات AMG فائقة الأداء أفضل ملامح السرعة والقوة مع حضور عالمي في ميدان رياضة السيارات الدولية، بما في ذلك مكانتها الحالية بفوزها ببطولة الفورمولا 1 العالمية للعام 2014 (فريق مرسيدس-AMG بتروناس للفورمولا 1).

AMG2015 GV_4129

وتتجلى شعبية وانتشار سيارات “مرسيدس-AMG” في المنطقة أيضاً في نتائج المبيعات العالمية، حيث تشكّل الشرق الأوسط واحدة من أكبر الأسواق لسيارات AMG حول العالم. فواحدة من كل عشر سيارات من “مرسيدس- بنز” يتم بيعها في المنطقة هي سيارة من AMG. كما تحتضن سوق الشرق الأوسط أكبر مجموعة من سيارات AMG، تتراوح من سيارة4MATIC  A 45 AMG المدمجة، وسيارات السيدان والكوبيه، إلى سيارات الرودستر والدفع الرباعي.

وقد سجّلت نتائج الشرق الأوسط للعام 2014 زيادة في المبيعات بنسبة 25% لطرازات AMG. وتواصل المجموعة الشاملة لسيارات مرسيدس-AMG نموها مع أحدث الابتكارات والتقنيات التي يطوّرها الفريق الهندسي في “أفالترباخ”، مع المزيد من الإطلاقات المثيرة والمرتقبة خلال الربع الثاني من العام 2015.

ON2A6386

AMG2015 V5D0361

AMG2015 GV_4102

AMG2015 GV_2848

للحصول على صور عالية الدقة، يرجى الضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جولة AMG للأداء 2015: قوة هائلة وأداء فائق وسرعة مثيرة تتباهى بها سيارات مرسيدس AMG

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول