دانفوس تعزز حضورها في المملكة العربية السعودية وتعلن عن افتتاح مكتبها الجديد

“دانفوس” تعزز حضورها في المملكة العربية السعودية وتعلن عن افتتاح مكتبها الجديد

إطلاق دانفوس جدة

جدة، المملكة العربية السعودية، 2 مارس 2017: أعلنت دانفوس -الشركة الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة والمكونات الإلكترونية والميكانيكية ذات الكفاءة العالية لنظم تكييف الهواء والتدفئة والتبريد، وشبكات المياه والأنظمة الصناعية عن توسعة نشاطها في منطقة الشرق الاوسط من خلال افتتاح مكتبها الجديد في المملكة العربية السعودية.

أقيم حفل الافتتاح ليلة أمس في فندق سوفيتيل كورنيش جدة، بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين من شركة دانفوس والسيد مطلق بن السيد راجي الطياري، مدير عام الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بمنطقة مكة المكرمة، والسيد مازن بترجي، نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بجدة، إلى جانب سعادة أولي فريجس مادسن، سفير الدنمارك لدى المملكة العربية السعودية.

مواضيع ذات علاقة
1 من 565

ويتجسد تواجد الشركة في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 50 عاماً من خلال شبكة الموزعين والوكلاء، وهي الآن بصدد تعزيز تواجدها في المنطقة من خلال افتتاح مكتب محلي لتقديم الدعم الفني بما يتوافق مع المعايير العالمية للشركة.

في هذا الصدد قال ليفنت تاشكن، الرئيس الإقليمي لشركة دانفوس لمنطقة تركيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “استجابة منا لحاجة السوق المتزايدة للتكنولوجيا والتقنيات الحديثة يسعدنا الاستثمار في هذا المكتب الجديد لتعزيز تواجدنا في الشرق الأوسط. فسوق المملكة العربية السعودية هو أحد أسواقنا الرئيسية، ونحن بذلك نرسخ من مكانتنا كشركة رائدة في السوق عبر تقديم خدمة عملاء رفيعة المستوى مباشرة من دانفوس. ونحن ملتزمون أيضا بدعم خطط المملكة للوصول إلى رؤيتها للعام 2030 من خلال توفير الحلول المبتكرة والمستدامة للتبريد والتدفئة والقطاعات الصناعية.”

ولشركة دانفوس تاريخ طويل في المنطقة وتعمل في العديد من المشاريع بما في ذلك المطارات والموانئ والمستشفيات والدوائر المالية والأبراج السكنية ومراكز التسوق، من أجل زيادة كفاءة استخدام الطاقة في التبريد والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء وغيرها من النظم الصناعية.

تعليقاً على الافتتاح، قال سعادة أولي فريجس مادسن، سفير الدنمارك لدى المملكة العربية السعودية: “ستكون الشركات الدنماركية شريكاً وثيقاً في تنفيذ رؤية المملكة الطموحة للعام 2030 والتي أطلقتها الحكومة الرشيدة العام الماضي.”

وأضاف: “تشتهر المنتجات الدنماركية بالجودة، والاعتمادية، والابتكار، والتصميم، والتركيز على العملاء. ودانفوس هي واحدة من الشركات الرائدة التي تعكس كل هذه الصفات كشركة عالمية حقيقية تفخر بجذورها الدنماركية. وافتتاح مكتبها في جدة هو إشارة واضحة إلى التزامها الراسخ بتقديم الخدمات في المملكة العربية السعودية.”

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ