اتصالات و تقنية

موقع Snappea الأسهل في تحميل فيديوهات يوتيوب

نعرض لك في هذا المقال الأداة الرائعة من Snappea المتوفرة على موقع والتي تسمح لك بتحميل فيديوهات من اليوتيوب عبر الإنترنت، دون الحاجة لتثبيت أي إضافة أو برنامج.

من المعروف أن فيديوهات يوتيوب هي الوجهة الأولى التي يقصدها مستخدمو الإنترنت عندما يريدون مشاهدة فيديو ما من أي نوع من الأنواع، وتبقى المشكلة القديمة الجديدة هي أن أكثرنا يفضل تحميل هذه الفيديوهات بدلًا من مشاهدتها عبر الإنترنت، لأسباب مختلفة منها عدم إهدار باقة الإنترنت عند المشاهدات المتكررة، أو لعدم حدوث تقطعات في مشاهدة الفيديو عند وجود اتصال انترنت ضعيف، لذلك إن كنت تريد تحميل فيديوهات من اليوتيوب بشكل سهل ودون عوائق، تابع معنا لتتعلم كيف تقوم بذلك.

قد يكون من المفاجئ أن الحل الذي نقدمه اليوم، هو موقع أونلاين، لأننا وعند بحثنا عن كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب نلجأ دومًا للبحث عن تطبيق أو أداة يتم تثبيتها على هواتفنا، الأمر الذي يؤدي بنا إلى مواجهة بعض المتاعب أحيانًا، مثل مشاكل التوافق أو عدم توفر التطبيق لهواتفنا، خاصة أن جميع متاجر جوجل و آبل الرسمية تمنع وجود هذا النوع من التطبيقات، لذلك تكون أداة Snappea عبر الإنترنت وسيلة سهلة وتعمل على جميع المنصات.

snappea

أداة Snappea المدمجة ضمن الموقع الرسمي هي برمجية تعمل عبر المتصفح تمتاز بالسرعة والأمان، وتحتوي على كثير من الخواص الأخرى، أبرزها:

  • تدعم تحميل فيديوهات يوتيوب بثلاثة خطوات بسيطة جدًا
  • الأداة الأسرع عبر الإنترنت
  • لا يحتوي الموقع على أي إعلان، ويتم استخدامه دون تسجيل دخول أو إزعاجات أخرى
  • مجانية 100% دون أي كلفة مباشرة أو غير مباشرة
  • تدعم التحميل بصيغ وجودات متعددة، ومتوفرة باللغة العربية
  • يمكنك من خلالها تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون والأندرويد والكومبيوتر وغيرها.

 

كيف أقوم باستخدام Snappea لتحميل فيديوهات من اليوتيوب؟

  1. فتح موقع Snappea الرسمي
    ويمكنك الإنتقال إلى الموقع من خلال أي متصفح يعمل على جهازك.
  2. العثور على الفيديو

بإحدى طريقتين:

  1. دون مغادرة الموقع، باستخدام مربع البحث في الموقع، أدخل اسم الفيديو أو عنوانه وابحث عنه ثم قم باختيار النتيجة الملائمة.
  2.  يمكنك أيضًا، نسخ رابط الفيديو أولًا من موقعه الرسمي (من موقع يوتيوب انسخ رابط الفيديو) ثم لصقه ضمن مربع البحث ليتم نقلك مباشرة إلى خطوة التحميل.
    تحميل فيديو
  3. تحميل الفيديو
    بعد ذلك، ستقوم أداة Snappea الذكية تلقائياً بتحليل الفيديو وإظهار خيارات التحميل مباشرة. ستلاحظ وجود خيارات متعددة تتضمن صيغ الفيديو MP4 والصوت MP3، اختر ما يناسبك واضغط “تحميل” قرب الخيار المناسب.

خلال لحظات سيتم حفظ الملف على جهازك تبعًا لحجم الملف وسرعة الإنترنت لديك، وبذلك تكون قد حصلت على ما تريد من يوتيوب على أي جهاز لديك، ودون الحاجة لاستهلاك باقة إضافية. لأن موقع Snappea لا يحتوي على إعلانات وتصميمه خفيف جدًا وبسيط، بالتالي ستستمتع باستخدامه دون حدود مجانًا!

طريقة تحميل الفيديو

 

اقرأ أيضًا:

كيفية مشاهدة يوتيوب بدون إزعاج الإعلانات

كيفية عمل بث مباشر لألعاب الفيديو على يوتيوب أو تيوتش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى