ساس تكتسب لقب اللاعب الرئيسي في تقرير آي دي سي


ساس تكتسب لقب اللاعب الرئيسي في تقرير آي دي سي للمدينة الذكية

الشركة توسع محفظتها الخاصة بالمدن الذكية مستعينة بتحليلات البيانات الكبيرة وإنترنت الأشياء لمساعدة صناع القرار على اتخاذ القرارات الملائمة

ساس تكتسب لقب اللاعب الرئيسي في تقرير آي دي سي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة؛ 23 ديسمبر 2015 – أعلنت ’ساس‘، الشركة الرائدة في مجال خدمات وبرمجيات التحليل ، عن حصولها على لقب ’اللاعب الرئيسي‘ في تحليلات المدينة الذكية وفقاً للتقرير الصادر عن شركة ’آي دي سي ماركت سبيس‘ بعنوان: ’تقييم مزودي برمجيات تحليل شركات المدينة الذكية حول العالم 2015‘. وتسلط هذه الخطوة الضوء على قدرة تحليلات ’ساس‘ في مساعدة المدن على الارتقاء بمستوى خدمات المواطنين والكفاءة التشغيلية.




وتتمتع ’ساس‘ بتاريخ عريق في ريادة تحليلات السوق يعود إلى 40 عام. ويمتاز ذلك التاريخ الذي لطالما ارتبط بعلاقات طيبة مع الجهات الحكومية، بالتزام دائم بالعملاء. وتركز استراتيجية ’ساس‘ على تحسين قابلية الاستخدام، والتشغيل البيني، وقابلية القياس والتوسع، والإدارة والتنقل، فيما تعزز عروضها في مجال الحوسبة السحابية، والأجهزة المتنقلة وإنترنت الأشياء.

وبهذه المناسبة، قال شكري دبغي، المدير الإقليمي للشرق الأوسط والبلدان الأفريقية الناطقة بالفرنسية لدى ’ساس‘: “أدى الاتصال بشبكة الإنترنت إلى حدوث طفرة في البيانات مع تزايد استخدام الأجهزة المتصلة. وستلعب تحليلات البيانات دوراً رئيسياً في تنمية مبادرات المدينة الذكية، وتشجيع توظيف الحلول الذكية لاستخدام الموارد المتاحة والبنية التحتية بشكل فاعل وتكوين اقتصاد مستدام. وبإمكان ’ساس‘، بما تملكه من حلول قائمة على الابتكار أن تلعب دوراً مهماً في انتقال دبي إلى عصر المدن الذكية عالمية المستوى”.

الأجهزة المتنقلة، والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء

يحتاج قادة الحكومة المحلية إلى برمجيات يسهل استخدامها للإجابة عن الأسئلة المهمة. وتولي ’ساس‘ أهمية كبيرة لسهولة الاستخدام، وفق تقرير ’آي دي سي ماركت سكيب‘، مدعومة باستثمارات في مجال الرؤية والأجهزة المتنقلة. وتمتلك الشركة دراسات نموذجية تستهدف تحديات حكومية محددة، مثل النقل والمرافق العامة.

ويشير تقرير ’آي دي سي ماركت سكيب‘: “تعزز ’ساس‘ من عروضها في مجال الحوسبة السحابية والأجهزة المتنقلة وفضاءات إنترنت الأشياء؛ وتعكف على تنفيذ جملة مبتكرة من تطبيقات المدينة الذكية المعززة بإنترنت الأشياء في مجال إدارة الماء. وعلاوة على ذلك، تظهر ’ساس‘ تركيزاً واهتماماً كبيراً بحركة البيانات المفتوحة التي تبرز بنحو متزايد في البلديات العالمية الأكبر حجماً”.

وتعتبر تحليلات ’ساس‘ البصرية من حلول الذاكرة المدمجة لاستكشاف كميات هائلة من البيانات بسرعة. ويمكن للمستخدمين تحديد الأنماط والتعرف على الفرص الكفيلة بإجراء مزيد من التحليلات، والحصول على نتائج واضحة بصرياً. واستناداً إلى سرعتها في تهيئة كميات كبيرة من البيانات للمعالجة، تتيح تحليلات ’ساس‘ البصرية للمستخدمين قدرة أكبر على استكشاف كافة البيانات وعدم الاقتصار على العينات.

وتصف ’آي دي سي ماركت سكيب‘ الثقافة العالمية لشركة ’ساس‘ بأنها ’تستثمر بقوة في تلبية احتياجات العملاء عبر إجراء استطلاعات رأي سنوية حول رضا العملاء، وإقامة منتديات للمستخدمين النهائيين، وما إلى هنالك؛ وتسعى ’ساس‘ لترسيخ مزيد من التركيز على العملاء في تنميتها الاستراتيجية”.

ويرجع النمو الفلكي في بيانات المدينة إلى “الأجهزة المتصلة، وبشكل أكثر تحديداً إلى الأجهزة المتنقلة المتصلة (أجهزة التعريف باستخدام ترددات الراديو، والبطاقات الذكية، وكاميرات الجسم، وأجهزة تحديد المواقع)”. وتشير ’آي دي سي ماركت سبيس‘ إلى نقاط القوة التي تتمتع بها ’ساس‘ من حيث قوة القدرات والتحليلات. وتتيح “عروض الشركة للهيئات الحكومية مزيداً من القدرة على معالجة كميات كبيرة من البيانات”. وبالإضافة إلى ذلك، توفر تحليلات الذاكرة المدمجة من ’ساس‘ “سرعات معالجة بيانات كبيرة للغاية”.

وتتيح ’ساس‘ مجموعة واسعة من حلول إدارة البيانات ومعلومات الأعمال والتحليلات، وتتعاون مع الحكومات لإنشاء عروض مبتكرة مصممة خصيصاً وفق الأهداف الإدارية والخاصة بالوكالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ساس تكتسب لقب اللاعب الرئيسي في تقرير آي دي سي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول