رياضة

أفضل 5 تطبيقات للهاتف لمتابعة أحداث كأس العالم أولًا بأول!

عادت أحداث كأس العالم المشوقة مرةً أخرى بعد أربع سنوات من انتظارها، وهذه المرة في مونديال قطر 2022 بأجواء حماسية قلبت كل التوقعات!

من 20 نوفمبر، انطلقت فعاليات المونديال بمشاركة أكبر الدول والمنتخبات، يتنافسون على اللقب وحمل كأس المونديال. بالنسبة لعشاق كرة القدم، فالأمر لا يتوقف فقط على حضور ومتابعة المباريات، إنما متابعة ما وراء ذلك والتحليلات وأبرز التوقعات يعتبر مهمًا كالمباراة نفسها.

تطبيقات كأس العالم

من أجل ذلك، ستساعدك هذه التطبيقات على متابعة مباريات كأس العالم مباشرةً، بالإضافة لتحليلات أشهر المحللين الرياضيين وأبرز التوقعات، التشكيلات، وغير ذلك الكثير!

أبرز تطبيقات متابعة أحداث كأس العالم 2022

1. تطبيق +FIFA

تطبيق FIFA+

يعد تطبيق FIFA+ التطبيق الرسمي للفيفا، الهيئة الإدارية للرياضة. وقد تم تحديث التطبيق مؤخرًا بشكلٍ خاص يتناسب مع فعاليات مونديال قطر 2022. يقدم التطبيق تفاصيل حول كل ما تريد معرفته عن الحدث الضخم بما في ذلك الفرق والمجموعات والمواعيد والأماكن وآلية حجز التذاكر.

يمكنك أن تقرأ أكثر عن البلد المضيف بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية التي تنظمها الفيفا.

كما يعرض التطبيق مقاطع فيديو لمشاهدتها مجانًا والتي ستمنحك مزيدًا من المعرفة المتعمقة باللعبة. يمكنك أيضًا متابعة مقاطع فيديو عن اللاعبين والمباريات الشهيرة.

2. تطبيق Hayya

تطبيق كأس العالم هيا

إن كنت تخطط لزيارة قطر لدعم فريقك المفضل من الملعب مباشرة، فإن Hayya تطبيق لا بد منه. يوفر لك التطبيق كل التفاصيل التي يجب معرفتها لضمان حصولك على أفضل تجربة ممكنة للمشجعين لمشاهدة كأس العالم شخصيًا. سيساعدك كذلك في حجز تذاكر المباريات وإيجاد أماكن إقامة مناسبة. يمكنك أيضًا العثور على أماكن أخرى لزيارتها ورؤيتها أثناء وجودك في قطر.

3. تطبيق OneFootball

تطبيق OneFootball

OneFootball هو تطبيق سيبقيك على اطلاع دائم بكل شيء في عالم كرة القدم، وليس فقط كأس العالم FIFA. يمكنك متابعة الفرق والنوادي المفضلة لديك للحصول على إشعارات بشأن أي أخبار عاجلة ومباريات مباشرة وتشكيلات وأهداف مسجلة وإحصائيات والمزيد. يوجد أيضًا قسم حيث ستجد مقاطع فيديو مسلية وغنية بالمعلومات.

4. تطبيق Goal Live

تطبيق Goal Live

يوفر التطبيق تنبيهات للأحداث في الوقت الفعلي داخل اللعبة مثل الأهداف المسجلة وبدء المباراة ونهاية المباراة. يمكنك قراءة المقالات الإخبارية حول آخر أحداث كأس العالم. كما يوفر إحصائيات وتحليلات مثيرة للاهتمام تتعلق بالمباريات واللاعبين المدعومين من Opta.

5. تطبيق Sofascore

تطبيق Sofascore

Sofascore هو تطبيق لمن لا يستثمر فقط في المباريات ولكن أيضًا في الإحصائيات والتحليلات. يوفر لك التطبيق معلومات متعمقة حول كل مباراة يتم لعبها بالإضافة إلى اللاعبين الذين كانوا في الملعب.

يمكنك أيضًا التحقق من الملف الشخصي لأي لاعب لمعرفة المزيد عنه، والمركز الذي يلعب فيه، وأسلوب لعبه ، وقيمة انتقال السوق، والسمات، ونقاط القوة، ونقاط الضعف، وغير ذلك الكثير.

اقرأ أيضًا:

لماذا تقام بطولة كأس العالم مرة كل أربع سنوات؟

لماذا يدخل لاعبو كرة القدم برفقة أطفال إلى الملعب؟

لماذا يدخل لاعبو كرة القدم برفقة أطفال إلى الملعب؟

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى