اتصالات و تقنية

هل تستخدم تيك توك TikTok في الترويج لمحتواك؟ 8 نصائح وحيل تساعدك على ذلك!

أصبح تطبيق تيك توك Tik Tok أحد أشهر تطبيقات مشاركة الفيديو في العصر الحديث، على الرغم من المنافسة الشديدة والصعاب التي تضعها بعض الدول في طريقه! فواجهة التطبيق الفريدة تُتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو صغيرة تتراوح مدّتها بين 15 – 60 ثانية، واجتذبت بشكلٍ خاص جيل الألفية!

حيل استخدام تيك توك

كمنافس رئيسي لتيك توك، برز تطبيق يوتيوب وهو أكثر منصات تحميل الفيديو استخدامًا على هذا الكوكب. يقوم الكثير من مستخدمي TikTok بإنشاء مقاطع فيديو ولكن غالبية المستخدمين يقومون بتثبيت التطبيق للتنقل بين مقاطع الفيديو التي يُشاركها آخرون من مشاهير التيك توك!

بسب ذلك، أصبح الترويج على منصة تيك توك من الأهداف التي يضعها نصب عينيه أي منشئ محتوى أو ريادي أعمال! إذا كنت منشئ محتوى على النظام الأساسي أو مستخدمًا عاديًا قام بتنزيل التطبيق لتوّه، فإن نصائح وحيل TikTok هذه ستساعدك كثيرًا في تعزيز إنشاء المحتوى الخاص بك وخصوصيتك بشكل عام.

 

أفضل 10 نصائح وحيل لمستخدي تيك توك TikTok لصناعة محتوى أفضل وتجربة مشاهدة أمتع!

 

إخفاء مقاطع فيديو TikTok التي أعجبتك

إخفاء الفيديوهات المعجبة

على تيك توك، يمكن لجميع الأشخاص الذين يزورون ملفك الشخصي رؤية مقاطع الفيديو التي أعجبتك. قد لا يواجه بعض الأشخاص مشكلةً في ذلك، ولكن ربما ترغب في الحفاظ على بعض الخصوصية ولا تريد أن تُظهر للناس ما أعجبك على المنصة.

إذا كان هذا هو الحال ، فإن خدعة TikTok هذه ستساعدك في إخفاء إعجاباتك. عليك فقط الانتقال إلى الإعدادات والنقر على زر الخصوصية والأمان. هناك ستجد خيارًا يقول “Who can view your liked videos”.

بمجرد تعيينه على “Only me”، سترى قفلًا في علامة تبويب المفضلة مما يعني أنه يمكنك الآن فقط مشاهدة مقاطع الفيديو التي أعجبتك ولا أحد غيرك.

 

تمكين وضع تقييد المحتوى لإزالة مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها

تقييد محتوى تيك توك

هناك الكثير من منشئي TikTok في جميع أنحاء العالم والمنصة مليئة بجميع أنواع المحتوى الجيد والسيئ. مع ذلك، ليس من الضروري أن تحصل في كل مرة على أفضل محتوى في خلاصات وتوصيات تيك توك الخاصة بك.

يمكن حل هذه المشكلة من خلال تمكين الوضع المقيد في التطبيق. ما عليك سوى فتح التطبيق، والنقر على زر “Me”، ثم النقر على قائمة النقاط الثلاث ثم النقر على خيار “الرفاهية الرقمية Digital Wellbeing” المتاح ضمن الإعدادات العامة.

ستكتشف وضع تقييد المحتوى هناك، قم بتشغيله. الآن سيعرض TikTok المحتوى الذي تمت تصفيته فقط في اقتراحاتك وموجزاتك وسيتم إخفاء كل المحتوى غير المناسب. يمكنك تعطيل الوضع المقيد باتباع نفس الخطوات.

يمكنك أيضًا النقر فقط على الزر ثلاثي النقاط في مقطع فيديو والنقر على الزر غير مهتم، وسيتأكد تيك توك من تجنب عرض محتوى مشابه لا تهتم به.

 

إدارة تسجيل الدخول إلى حسابك في تيك توك

تسجيل الدخول

هل حدث لك يومًا أنك سجلت الدخول إلى حساب TikTok الخاص بك على هاتف شخص آخر ونسيت تسجيل الخروج؟ حسنًا، يحدث ذلك مع الكثير من الأشخاص ويمكنك بسهولة إدارة قائمة الأجهزة التي تم تسجيل الدخول فيها إلى حسابك الخاص.

عليك فقط النقر على زر “Me” على الشاشة الرئيسية للتطبيق ثم النقر على خيار إدارة حسابي. بعد ذلك، سترى خيارًا يقول الأمان، اضغط عليه.

ستحصل بعد ذلك على قائمة بالأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها. من هنا يمكنك تسجيل الخروج من أي جهاز وإزالته من القائمة.

 

صناعة خلفية حية مع مقاطع الفيديو

صناعة خلفية حية

أثناء التمرير لأسفل في التطبيق، يمكنك تصفح الكثير من مقاطع الفيديو، وبعضها يصبح المفضل لديك. يمكنك أيضًا استخدام الفيديو المفضل لديك كخلفية حية على هاتف Android الذكي باستخدام خدعة سهلة!

عليك فقط تنزيل مكون إضافي رسمي باسم TikTok Wall Picture تم إنشاؤه بواسطة TikTok Inc. بعد تنزيله، افتح تطبيق تيك توك على هاتفك الذكي، وانتقل إلى الفيديو المفضل لديك، وانقر على زر المشاركة، وحدد خيار “Live Photo”.

ستُظهر الشاشة التالية كيف ستبدو خلفية الشاشة على شاشتك الرئيسية وعليك فقط النقر فوق الزر Set Wallpaper. يمكنك تغيير خلفية الشاشة في أي وقت وفقًا لتفضيلاتك.

مقالات ذات صلة: كيفية تنزيل فيديوهات تيك توك على الجوال والكمبيوتر

 

تنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية

إزالة العلامة المائية تيك توك

تخيل أنك تريد تنزيل مقطع فيديو ولكنك لا تريد شعار TikTok أو العلامة المائية على الشاشة. حسنًا، من الممكن تنزيل مقاطع الفيديو بدون شعار TikTok أو العلامة المائية باستخدام هذه الحيلة البسيطة.

عليك فقط نسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله. افتح موقع الويب ttdownloader.com في متصفح الهاتف وألصق الرابط هناك.

الآن اضغط على زر “Get Video” وسيكون لديك الفيديو المفضل لديك بدون أي علامة مائية.

 

إضافة إلى المفضّلة

إضافة إلى المفضلة

أثناء مشاهدة مقاطع فيديو تيك توك، يجب أن تكون هناك أوقات تفكر فيها في وضع إشارة مرجعية على الفيديو لمشاهدته لاحقًا. حسنًا، يمكنك القيام بذلك بسهولة، فقط اضغط لفترة طويلة على أي فيديو وستجد خيار “إضافة إلى المفضلة”.

اضغط على زر إضافة إلى المفضلة لإضافة الفيديو إلى قسم المفضلة لديك. يمكنك أيضًا حفظ العديد من علامات التجزئة وتأثيرات الفيديو والمؤثرات الصوتية على TikTok بنفس الطريقة.

 

استخدم إدارة وقت الشاشة لتقليل الاستخدام

إدارة وقت الشاشة

إن كنت تعتقد أنك تقضي الكثير من الوقت في مشاهدة مقاطع فيديو تيك توك مختلفة، فإن هذه النصيحة ستساعدك كثيرًا في تقييد الوقت الذي تقضيه على التطبيق. يجب عليك فتح التطبيق، وزيارة صفحة الإعدادات، وتحديد خيار الرفاهية الرقمية Digital Wellbeing.

من خيار Screen Time Management ،حدد وقت الشاشة، وقم بتنشيطه. يمكن أن يتراوح الحد الزمني بين 40 دقيقة و 60 دقيقة و 90 دقيقة و 120 دقيقة.

بعد الوصول إلى الحد الزمني المحدد للشاشة، سيطلب التطبيق كلمة مرور للمتابعة أكثر والتي ستعمل كمنبه لك للتوقف عن مشاهدة مقاطع فيديو TikTok بنهم والقيام بشيء مثمر بدلًا من ذلك.

تساعد إدارة وقت الشاشة في تقييد وقت مشاهدة طفلك إذا أمضى ساعات على التطبيق. بالطبع، هناك شيء مهم آخر يجب أن تضعه في اعتبارك ألا تشارك رمز المرور مع الأطفال.

مقالات ذات صلة: كيف تجعل تطبيق تيك توك آمن لطفلك؟

 

تأثيرات تيك توك والفلاتر والألعاب

فلاتر تيك توك

بمجرد فتح شاشة تسجيل الفيديو في التطبيق، ما عليك سوى النقر على زر التأثير المتاح في الزاوية اليسرى السفلية وسترى نافذة منبثقة تحتوي على فئات مختلفة. تشمل هذه الفئات الأقسام الشائعة، والجديدة، والألعا ، والميمز، وما إلى ذلك.

من بين الخيارات، يمكنك تحديد العديد من المرشحات والتأثيرات والألعاب لجعل الفيديو الخاص بك مميزًا وفريدًا. تتضمن الألعاب، أي فلاتر حيوانات، تقييم مظهرك، صناعة البيتزا الخاصة بك، والكثير من الخيارات لاستكشافها.

 

تغيير لغة الفيديو للمحتوى

تغيير لغة الفيديو

تتمثل إحدى حيل TikTok الأكثر إثارة للاهتمام أن بإمكانك تغيير لغة المحتوى الموصى به في التطبيق، ما سيجعل تجربتك أكثر تخصيصًا.

لتغيير لغة المحتوى، ما عليك سوى النقر فوق الزر “Me” ، والنقر فوق الزر ثلاثي النقاط، وتحديد خيار تفضيلات المحتوى. ستجد بعد ذلك زر إضافة لغة، واضغط عليه، واختر لغة المحتوى المفضلة.

ستبدأ في رؤية توصيات جديدة وفقًا للغة المحددة. ومع ذلك، قد تستمر في العثور على مقاطع فيديو بلغات أخرى، مما يعني أن الميزة بحاجة إلى تحسين.

 

استخدام أغاني تيك توك من مقاطع الفيديو الأخرى

أغاني تيك توك

يمكن اعتبارها واحدة من أكثر حيل TikTok المدهشة حيث يمكنك استخدام أغاني أي منشئ محتوى في الفيديو الخاص بك. يمكنك القيام بذلك بشكل فردي في الفيديو الخاص بك دون عمل ثنائي مع الشخص.

ما عليك سوى الانتقال إلى الفيديو الذي تريد استخدام صوته، والنقر على أيقونة تشبه القرص في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة. الآن، اضغط على زر “استخدام هذا الصوت Use this sound” المتاح في الصفحة التالية.

ستفتح شاشة تسجيل فيديو تيك توك الخاصة بك وعندما تبدأ في تسجيل الفيديو الخاص بك، سيتم تشغيل الصوت وفقًا لذلك. يمكنك استخدام الصوت لإنشاء مقاطع فيديو متزامنة مع الشفاه أو يمكنك الإبداع بفكرة فريدة مثل رسم شيء ما.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

حقائق مثيرة للاهتمام حول تطبيق تيك توك TikTok

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى