لامودي تضيف خاصية البحث عن عقار باستخدام الخريطة


لامودي تضيف خاصية البحث عن عقار باستخدام الخريطة

يشمل التحديث الجديد على العديد من التقنيات الجديدة التي تخدم الباحث عن عقار في 34 دولة حول العالم

لامودي

الرياض, 23 نوفمبر, 2015: أطلقت المنصة الالكترونية العقارية لامودي تحديث خاص في تطبيقها للاندريود باضافة العديد من المميزات و التحسينات التي تقع في مصلحة المستخدم مع التركيز الرئيسي على خصائص البحث عن عقار من خلال الخريطة. تم ذلك من خلال دراسة سلوك المستهلك في بحثه عبر التطبيق العقاري و تم التركيز في هذا التحديث على اضافة تجربة جديدة للمستخدم باضافة العديد من التقنيات الحديثة التي تلبي احتياجاتهم. حيث يشمل التحديث الجديد على اضافة الخرائط الواضحة التي من خلالها يتم بكل سهولة اضافة و ازالة العروض العقارية في المفضلة بالاضافة الى تغيير معايير البحث دون الخروج من الخريطة. اضافة لذلك, بامكان المستخدم استبعاد العروض العقارية التي لا تحتوي على صور أو معلومات تخص السعر من نتائج البحث بالاضافة الى امكانية حفظ خصائص البحث للعودة اليها متى ما احتاج اليها المستخدم. حيث حرصت المنصة الالكترونية على اضافة مميزات اخرى مفيدة مثل الاحتفاظ بخرائط تم الاطلاع عليها سابقا بالاضافة الى علامات خاصة على العقارات التي تم زيارتها. بالاضافة الى أنه أصبح بامكان المستخدم أن يتصفح جميع العروض العقارية دون التسجيل أو انشاء حساب.




في هذا المناسبة صرح الشريك المؤسس و العضو المنتدب لشركة لامودي, كيان مويني: ” على مدى العاميين الماضيين قمنا بالتركيز على تطبيقات الأجهزة الذكية استجابة للطلب المتزايد من عملائنا و رغبتهم بالحصول على تجربة فريدة من نوعها. حيث أن هذا الاصدار الاخير من التطبيق يشهد تحسينات ملحوظة على الرغم أننا ما زلنا في البداية, كون الأسواق الناشئة تتغير بشكل سريع و يهمنا أن نستمر في تطوير منتجاتنا للوصول الى رضا و تلبية احتياجات العميل باستمرار.”

يجدر بالاشارة الى أن لامودي أطلقت تطبيقها في عام 2014 رغبة في جعل عملية البحث عن عقار أسهل للعميل و من خلال هذه الفترة حتى يومنا تم اصدار العديد من التحديثات بناء على تجربة المستخدمين مما جعل التحديث الجديد شامل لأحدث الخدمات التي ترتقي لتطلعات المستخدمين. كما أن لامودي تقدم خدماتها في 34 دولة في قارة أفريقيا و آسيا و أمريكا الجنوبية و الشرق الأوسط و تم تحميل تطبيق الاندريود أكثر من 630,000 مرة و تشير الأرقام الصادرة من الشركة بأن أغلبها أتت من الشرق الأوسط و آسيا مما ينبؤ لمستقبل باهر للمشاريع التقنية في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لامودي تضيف خاصية البحث عن عقار باستخدام الخريطة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول