ما هي خدمة ألعاب Apple Arcade، وكيف تعمل على هواتف آيفون؟

تعتبر خدمة ألعاب Apple Arcade واحدة من أكثر الخدمات الرائعة بالنسبة لمُحبي ألعاب الهاتف المحمول وتحديدًا مستخدمي هواتف آيفون. إليك هنا دليل كامل لكيفيّة استخدام الخدمة الجديدة من آبل والألعاب المُتاحة لها والعديد من الأمور الأخرى.

ما هي خدمة Apple Arcade؟

Apple Arcade هي خدمة ألعاب بنظام الاشتراك على أجهزة آبل. ومقابل اشتراك شهري واحد، يحصل اللاعبون على وصول غير محدود لمجموعة من الألعاب الحصرية التي لا توجد إلا من خلال خدمة Apple Arcade فقط.

ومن خلال هذه الخدمة، تعمل آبل مع مطوري وناشري الألعاب من أجل تقديم إصدارات رائعة لمجموعة مختلفة من الألعاب على منصات الألعاب القوية والشهرية أيفون وأيباد، فضلاً عن أجهزة ماك وأجهزة Apple TV.

الأجهزة التي تعمل عليها خدمة Apple Arcade؟

خدمة Apple Arcade متوافقة مع الأجهزة التالية:

إحدى الخصائص الرائعة حقاً في خدمة Apple Arcade أن بإمكانك مواصلة اللعب على الأجهزة المختلفة، مما يعني أنك إذا بدأت لعبة على جهاز آيفون، يمكنك استكمال ما وصلت إليه في اللعبة على جهاز آخر مثل تلفاز آبل أو جهاز آيباد أو ماك.

يمكنك كذلك تنزيل الألعاب ولعبها حتى إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت.

سوف تتمكن من التحكم بالألعاب من أزرار التحكم على الشاشة، وتدعم استخدام جهاز التحكم Siri الخاص بأجهزة تلفاز آبل للتحكم بالألعاب، وبعض الألعاب سوف تدعم أجهزة تحكم PlayStation Dual Shock 4، وأجهزة تحكم Xbox اللاسلكية عبر البلوتوث، وأجهزة التحكم المصممة لأجهزة آيفون وآيباد.

تكلفة خدمة Apple Arcade؟

هناك إصدار تجريبي مجاني من خدمة Apple Arcade لمدة 30 يوماً، بعدها سوف يتوجب على المستخدمين إما الإلغاء أو الاشتراك بمقابل 4.99 دولار شهرياً.

ومقابل هذا السعر، يمكن لمجموعة مشاركة عائلية تصل إلى ستة أشخاص الوصول إلى الخدمة؛ بدون إعلانات تماماً.

كل خصائص ألعاب Apple Arcade متاحة ولا تتطلب أي عمليات شراء من داخل التطبيق لإضافة خصائص أو إلغاء قفل الخيارات أو المستويات.

كيفية الاشتراك في خدمة Apple Arcade؟

يظهر شريط جديد في متجر التطبيقات، انقر عليه واتبع التعليمات الظاهرة على الشاشة للتسجيل بخدمة Apple Arcade.

وسوف تُخصم تكلفة الاشتراك من بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم المسجلة في ملف تعريف آبل الخاص بالمستخدم.

 

المصدر

Exit mobile version