أسباب ستجعلك تستيقظ مبكراً قبل ساعة من منبهك!

الضغط على زر الغفوة سينتهي قريباً بعد تعرفك على الفوائد الكبيرة التي ستجنيها لنظامك الغذائي ومظهرك وعملك ونشاطك عندما تقوم بإضافة ساعة كاملة إلى يومك.

أسباب ستجعلك تستيقظ مبكراً قبل ساعة من منبهك!

القيام ببعض التمارين الرياضية

أسباب ستجعلك تستيقظ مبكراً

الذهاب إلى الصالة الرياضية قبل طلوع أشعة الشمس هو وسيلة رائعة لاغتنام اليوم، ويمكن لهذا العمل أن يعزز من مزاجك وانتاجيتك. كما وإنه عند أداء التمارين في وقت مبكر جداً يمكنه أن يتيح لك بعض الوقت الفارغ في المساء لتأدية أي أعمال ومسؤوليات غير متوقعة.

 

من الممكن تناول الطعام الصحي

أسباب ستجعلك تستيقظ مبكراً

إذا كنت تركض في المساء فإنه من المغري الحصول وجبة سريعة عالية السعرات الحرارية وأنت في طريقك لمكتبك في صباح اليوم التالي. لكن إذا قمت بالاستيقاظ باكراً فإن بإمكان تحضير وجبة صحية ذات قيمة غذائية عالية، وهي التي بدورها تحافظ على شعورك بالارتياح وكبح الرغبة الشديدة للطعام طوال اليوم.

 

تحسين مزاجك

أسباب ستجعلك تستيقظ مبكراً

الاستيقاظ مع شروق الشمس يجعلك أكثر اشراقاً، وأيضاً أظهرت الدراسات أن الناهضون في وقت مبكر أكثر سعادة وأكثر إيجابية من الناس الذين يستيقظون في وقت متأخر.

 

تقليل الشعور بالقلق

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬739

فوائد الاستيقاظ باكراً

بداية يومك بوقت متأخر في الصباح يمكن أن يسبب لك كارثة لبقية يومك، ويجعلك تقلق من الكثير من الأفكار التي تعمل داخل رأسك. بدلاً من ذلك استخدام الوقت المبكر لترتيب لائحة أفكارك في وقت مبكر.

 

جعلك تبدو أفضل

فوائد الاستيقاظ باكراً

بالإضافة إلى الشعور بمزاج أفضل، يمكن لذلك الوقت أن يساعدك على أن تبدو بشكل أفضل، حيث يكون لديك المزيد من الوقت لكي ملابسك وترتيب شعرك وتقليم أظافرك، وهذا العمل لديه انعكاس ايجابي على شخصيتك في بيئة العمل.

 

ستكون أكثر انتاجية

فوائد الاستيقاظ باكراً

هذا الأمر يجعلك تصل إلى مكتب عملك في ساعة مبكرة، وتبدأ عملك في صباح هادئ دون ازعاج من قِبل زملاء عملك، وبالتالي ستكون أكثر انتاجية.

 

تجنب الحشود والزحام

فوائد الاستيقاظ باكراً

الانخراط في ساعة الذروة الصباحية يجعلك تعاني الجلوس على مكتبك. بدلاً من ذلك، يمكن مغادرة منزلك باكراً وتجنب الزحام، وبالتالي يمكنك منح نفسك كوب من القهوة لتحسين مزاجك والبدأ بشكل أفضل.

 

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. عبدالإله المتألق يقول

    موضوع خفيف ورائع شكرا

  2. عمر يقول

    بعدك زد .. للقيام لصلاة الفجر وقلبها الاستغفار في السحر .