صور

صور حول العالم: أطفال سوريا في مخيم الزعتري

معاناة أطفال سوريا في مخيمات اللجوء السورية بالأردن + سلاسل جبلية تمتد على سطح كوكب بلوتو كما يظهر في صور من وكالة ناسا ضمن صور حول العالم لمختلف الأخبار الساخنة والأحداث الدائرة في العالم.

 القرد الصغير "بونوبو" البالغ من العمر ثلاثة أيام، يغفو على بطن أمه "كوتو"

22 يوليو 2015 – ألمانيا، القرد الصغير “بونوبو” البالغ من العمر ثلاثة أيام، يغفو على بطن أمه “كوتو” في حديقة حيوان فرانكفورت في ألمانيا.

طائرة تقوم برش المياه فوق النار التي شبت في غابات كاسكايس في ضواحي لشبونة

22 يوليو 2015 – البرتغال، طائرة تقوم برش المياه فوق النار التي شبت في غابات كاسكايس في ضواحي لشبونة، حيث يقوم 187 رجل إطفاء مزودين بـ55 سيارة وأربع طائرات بمحاولة السيطرة على النيران المستمرة في التمدد بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

صورة مقربة تعرض سلسلة من الجبال المكتشفة حديثا على سطح كوكب بلوتو

22 يوليو 2015، صورة مقربة تعرض سلسلة من الجبال المكتشفة حديثا على سطح كوكب بلوتو والتي تم تصويرها من قبل مركبة فضائية تابعة لمحطة ناسا الأمريكية أُطلقت قبل 10 سنوات ولأول مرة تصل إلى هذا القرب من كوكب بلوتو، إذ تُظهر الصورة سلاسل جبلية تمتد على مسافة تقريبية 48000 ميل.

طائرات رافئيل مقاتلة فرنسية الصنع تحلق فوق أهرامات الجيزة خارج القاهرة

22 يوليو 2015 – مصر، طائرات رافئيل مقاتلة فرنسية الصنع تحلق فوق أهرامات الجيزة خارج القاهرة، بعد أن أعلنت فرنسا عن تزويد الجيش المصري بهذه المقاتلات الحربية.

رجل بهلوان يركب على طار مطاطي خلال فعاليات أحد المهرجانات المحلية

22 يوليو 2015 – هولندا، رجل بهلوان يركب على طار مطاطي خلال فعاليات أحد المهرجانات المحلية في مدينة Lichtenvoorde.

صور حول العالم الرئيس الأمريكي باراك أوباما يصافح طفل

22 يوليو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، الرئيس الأمريكي باراك أوباما يصافح طفل صغير بعد وصوله إلى قاعدة الحرس الوطني في ولاية بنسلفانيا الأمريكية.

طفلة من اللاجئين السوريين تقف إلى جانب أطفال آخرين أثناء حرقهم للقمامة

22 يوليو 2015 – الأردن، طفلة من اللاجئين السوريين تقف إلى جانب أطفال آخرين أثناء حرقهم للقمامة في منطقة عشوائية بالقرب من الحدود السورية في ضواحي المفرق.

سيارات الدفع الرباعي تخرج من حمام ترسيب كهربائي

22 يوليو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، سيارات الدفع الرباعي تخرج من حمام ترسيب كهربائي لمنع هيكل السيارة من التآكل ومقاوم للأشعة فوق البنفسجية في مصنع جنرال موتورز في آرلينغتون، ولاية تكساس.

المصدر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى