خيمة رمضان أودي في فندق كمبينسكي


خيمة رمضان أودي

  • خيمة رمضان آودي في فندق كمبينسكي
  • أسلوب جديد لإكتشاف تجربة قيادة سيارات آودي

 


اعلان





الرياض، المملكة العربية السعودية، 21 يونيو 2015: تحتفل ماركة السيارات الألمانية الفخمة أودي  بحلول شهر رمضان المبارك باسلوب جديد كلياً هذه السنة، برعايتها “الخيمة الرمضانية” في فندق برج رافال كمبينسكي في العاصمة السعودية الرياض، حيث تنتظر تشكيلتها الكاملة من الموديلات الراقية وتقيناتها الرائدة جمهورها السعودي لتجربة قيادتها.

وفي كلمة ألقاها في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم في المناسبة الى يتولى الترويج لها فندق كمبينسكي تحت الرعاية الكاملة لشركة آودي، عبّر إنريكو أتانازيو، مدير التسويق لدى آودي السعودية، عن سروره الشديد “بإرتباط صورة آودي الفخمة مع ما تمثله “الخيمة رمضانية” من تفانٍ في خدمة الزبائن لدى كمبينسكي، حيث يتمحور التعاون على نيل رضى الزبائن تماماَ.”

وأضاف أتانازيو: “بإلتقاء أرقى الزبائن مع أرقى المنتوجات، نحن واثقون من ترحيب الزبائن السعوديين الذواقين بهذه الفكرة المميّزة بكل حماسة.” 

وللترحيب بالزوار عند مدخل قاعة الاحتفالات ، تُعرض روعة آودي الرياضية المدمّجة تي تي الى جانب أرقى موديلات السيدان لدى العلامة التجارية وأكبرها حجماً، موديل آودي آي 8. وكلاَ بأسلوبه، يمثلان ما يرمز إليه إسم آودي، ألا وهو نمط الحياة الرياضية الديناميكية والتميّز الاجتماعي ورقي الفخامة مع أحدث مبتكرات التكنولوجيا.

وتعبّر تي تي عن مفهوم آودي للسيارة الألمانية الرياضية المدمجة الحجم، بخيارَي هيكلَي الكوبيه والرودستر، مع تشكيلة واسعة جداً من الخيارات التجهيزية والتقنية والتجميلية بزوائدها المتجانسة. 

في المقابل، يجسّد موديل آودي آي 8 أرقى تعبير عن الموديلات الألمانية المنتمية الى قطاع سيارات السيدان الفخمة العليا، حيث تتكامل رشاقة السلوك بمهارة مع أحدث مبتكرات التكنولوجيا، وهما من المعالم الشهيرة في تاريخ موديلات العلامة التجارية على مر الزمن.

وتقترح آودي آي 8 فخامتها في حلتين هيكليتين طول الأولى منهما 5,14 متر مع قاعدة عجلات مقياسها 2,99 متر، بينما يمدد طول الأخرى الى 5,27 متر بنمو قاعدة العجلات الى 3,12 متر. 

وتتكلل جهود الخيمة رمضانية أودي بوضع الشركة فريقاً متخصصاً مهمته تقديم الدعم الكامل بالمعلومات والنصح والإرشادات، بالتعاون مع فريق فندق برج رافال كمبينسكي، للراغبين بمعرفة حقيقة ما تمثله قيادة سيارات آودي والتنقل فيها، من خلال التجربة الحسّية التي تبقى أفضل السبل لإدراك معاني شعار آودي الشهير والقائل بالتقدم بواسطة التكنولوجيا  Vorsprung durch Technik، في عمقه الواقعي.    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خيمة رمضان أودي في فندق كمبينسكي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول