الرجل الذي يضبط توقيت 4000 ساعة في المملكة المتحدة!


اقترب موعد العودة للتوقيت الصيفي في الكثير من الدول، ودول مملكة بريطانيا تنتظر 27 مارس لتبدأ العمل بالتوقيت الصيفي الخاص بها، وبما أن التوقيت سيتغير فإن كل شخص في بريطانيا سيقوم بتغيير الساعة التي يمتلكها أو في بيته، ولكن هل تصدق بأنه هناك من سيقوم بتغيير توقيت 4000 ساعة ؟! تابع معنا التفاصيل.

الرجل الذي يضبط توقيت 4000 ساعة في المملكة المتحدة!

4000 ساعة


اعلان





الشخص الذي سيكون مسؤولًا عن هذه الساعات ال 4000 هو آلان ميدليتون، وهو أمين مؤسسة علم قياس الزمن البريطانية، وقد ذكر بأن تغييره للزمن الشتوي أحب إليه وأسهل من التغيير للزمن الصيفي، لأنه في الزمن الشتوي يقدّم الساعة للأمام ساعة واحدة فقط، أما الصيفي فهو يقدمها 11 ساعة مما يستهلك وقتًا أطول.

ملاحظة/ قد يخطر في ذهنك بأنه قادر على إعادة الساعة للوراء في التوقيت الصيفي لتسهيل العملية، لكنه يرفض ذلك بتاتًا، ولم يذكر السبب.

مع قدوم اليوم الذي سيحدث فيه التغيير سيبدأ آلان ميدلتون بمتابعة كل الساعات التي تقتنيها مؤسسة علم قياس الزمن، والتي تضم مجموعة كبيرة من الساعات القديمة والأثرية والتي سبق وكانت لدى بعض القادة فيما مضى.

ماذا قال آلان ميدلتون عن السبب من تقديم الزمن في بريطانيا؟

ذكر آلان بأن هذه الفكرة كانت قد تم طرحها من قبل عامل البناء William Willett، وذلك بهدف زيادة عدد ساعات النهار في اليوم، مما قد يعود بالنفع على العمال بحيث يستطيعوا أن ينجزوا أعمالهم في ضوء النهار، أي أن الفكرة بالأساس من تغيير الوقت هي الاستفادة على الجانب الاقتصادي.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجل الذي يضبط توقيت 4000 ساعة في المملكة المتحدة!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول