بيانات صحفية

صناع الثروة : برنامج تلفزيوني مشترك بين STC و روتانا

صناع الثروة

مدير عام الشئون الاعلامية بالاتصالات السعودية أمجد شاكر، والإعلامي صالح الثبيتي مذيع البرنامج و ماجد العاصمي مدير اتصالات التسويق – قطاع الأعمال

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC ومجموعة روتانا عن إطلاق برنامج مشترك جديد تحت مسمى صناع الثروة يبث أسبوعياً على شاشة قناة روتانا خليجية ابتداءاً من الساعة 9:30 مساء يوم الثلاثاء.

ويهدف هذا الانتاج التلفزيوني الضخم إلى استضافة أبرز الشخصيات في عالم المال والأعمال ممن ساهموا بإيجابية في إثراء ونماء وتنمية اقتصاد الوطن، مستعرضاً تجاربهم نحو النجاح والثروة وراصداً سبل تغلبهم على الصعوبات والعوائق التي واجهتهم خلال مسيرة أعمالهم والتي تساهم في دعم رواد الأعمال من الشباب السعودي الطموح بتقديم خلاصة تجاربهم عبر رسائل توجيهية ذات قيمة لا تقدر بثمن.

كما يعرض البرنامج عبر إفادات دقيقة تغوص في كواليس قصص هذه النجاحات، كيف حافظت النخب السعودية من رجال المال والأعمال على البقاء في القمة، وكيف عززوا نجاحاتهم وحافظوا عليها لسنوات عديدة.

أيضاً يقوم برنامج صناع الثروة بدعم رواد الأعمال من اصحاب المشروعات الصغيرة من خلال إبراز مشاريعهم لجمهور البرنامح، مما يساعد في منح الجيل الجديد الحماس والمعرفة ويجعله قادراً على تحديد مساره في سن مبكرة، مستفيداً من تجارب النجاح والخبرات والمعلومات التي يطرحها البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى