أفضل مواقع التسوق الصينية التي تشحن لجميع أنحاء العالم

بشكل عام يُعتبر موقع أمازون الخيار الأول فيما يتعلق بالتجارة الإلكترونيّة عبر الإنترنت، لكن قد يكون خيار غير مُفضّل بالنسبة للكثيرين، لأسباب مُتعلّقة بالأسعار والتوافر والشحن وما إلى ذلك.

لذلك فإن الصين لديها مجموعة قوية من مواقع التجار الإلكترونيّة، ولهذا يُفضل عدد كبير من المُتسوقين والمشترين عبر الإنترنت مواقع التسوق الصينيّة، نظرًا لأنها تشتمل على العديد من الميزات الكبيرة مثل الأسعار التنافسيّة والقدرة على الشحن لجميع أنحاء العالم.

أفضل مواقع التسوق الصينية التي تشحن لجميع أنحاء العالم

AliExpress

علي اكسبرس

يمكن القول أن AliExpress هو المتجر الصيني الأكثر شهرة على الإنترنت. بإيرادات تبلغ 55 مليار دولار، فهو أيضًا الأكبر؛ حيث إنه يكسب أكثر من خمسة أضعاف من الأرباح مُقارنة بموقع eBay.

على عكس أمازون، لا يبيع AliExpress أي مُنتجات خاصة به. بدلاً من ذلك، إنه يوفر منصة للتجارة الإلكترونية؛ حيث يُوصلك ببائع الطرف الثالث. يوجد البائعون في الغالب في الصين، ولكن هناك أيضًا بائعون من دول جنوب شرق آسيا الأخرى.

يقدم العديد من البائعين شحنًا مجانيًا، ولكن ستستغرق عمليات التسليم وقتًا أطول للوصول. يمكنك أيضًا استخدام خيارات DHL ، UPS ، FedEx ، وغيرها من شركات الشحن الدولي الأخرى ، اعتمادًا على البائع.

 

Banggood

مواقع التسوق الصينية

على الرغم من أن الإلكترونيات هي المحور الرئيسي للموقع، إلا أنك ستجد أيضًا أدوات رياضية وإكسسوارات أزياء ومجوهرات ومُنتجات صحية.

الأعمال نفسها موجودة منذ عام 2004، مما يجعله واحد من المواقع الصينية القديمة التي تشحن إلى جميع أنحاء العالم.

بعض الطلبات مُؤهلة للشحن المجاني. مع ذلك، عليك الأخذ في الاعتبار من أن الشحن المجاني يمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً للوصول. نحن نتحدث عن أشهر وليس أسابيع.

مواضيع ذات علاقة
1 من 499

يدعم Banggood العديد من طُرق الدفع. يتم دعم جميع بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية و PayPal ، وكذلك مجموعة من خيارات الطرف الثالث مثل iDEAL و Dotpay.

 

GearBest

مواقع التسوق الصينية

GearBest هو متجر صيني عبر الإنترنت أحدث من المواقع التي نظرنا إليها. حيث إنه موجود فقط منذ عام 2014.

يتمتع الموقع بعلاقات وثيقة مع الشركة الصينية المُصنعة للهواتف الذكية Xiaomi ويقدم صفقات أفضل بكثير لمُنتجات هذه الشركة مما يمكنك العثور عليه في أي متجر محلي. تشمل الفئات الأخرى التي يغطيها الموقع الأطفال والرضع والمنزل والحديقة والمُكونات والأجهزة الكهربائية والأدوات. GearBest هو أيضًا رائع للشحن إلى جميع أنحاء العالم.

يقدم الموقع أربع طُرق للشحن: غير مسجل، مسجل، ذو أولوية ، والشحن السريع. الشحن غير المسجل مجاني ويستغرق حتى 40 يومًا. يتم حساب سعر خيار الشحن السريع – ذو الأولوية –  من خلال الوزن. يستغرق ثلاثة إلى سبعة أيام للوصول.

 

DHgate

مواقع التسوق الصينية

DHgate هو في المقام الأول موقع للأزياء (على الرغم من أنه يحتوي على بعض العناصر الإلكترونية والمنزلية المُتاحة). إذا كنت تبحث عن أحذية رخيصة، أو ملابس الزفاف، أو الساعات، أو مُنتجات العناية بالشعر، أو الحقائب، فيجب أن يكون DHgate هو أول منفذ للاتصال به.

الموقع يشحن عالميًّا. إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ، يمكنك استخدام DHL أو إحدى شركات الشحن المحلية العديدة المُتوفرة في DHgate. يجب أن تُسلم شركة DHL طلبك في غضون أسبوع. قد تستغرق بعض شركات النقل الأقل شهرة مثل China Post Air و Singapore Post أكثر من شهر.

 

YesStyle

مواقع التسوق الصينية

بالتمسك بموضوع الموضة، يقوم YesStyle ببيع الملابس الرجالية، والملابس النسائية، وملابس الأطفال، ومنتجات نمط الحياة. ستجد كل شيء من ملابس الأمومة إلى الأزياء التنكرية.

على عكس بعض المواقع الأخرى في هذه القائمة، يعرض YesStyle المُنتجات من العلامات التجارية الرئيسية. ومع ذلك، فهي في الغالب شركات يابانية وكورية، لذلك قد لا تكون مألوفة على الفور للجماهير. الأشخاص الذين لديهم ولع خاص بالأزياء التي يتم إرتداؤها في اليابان وكوريا سيحبون الموقع؛ لديه أقسام مُخصصة لأحدث الإطلالات في كل بلد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.