أفضل مواقع التورنت

عند البحث عن أفضل مواقع التورنت فإننا نجد هناك عدد كبير من المصادر المُتاحة، إلا أن جودة وأمان تلك المواقع تتوقف على التجربة الشخصيّة، وهنا نكون نجازف في بياناتنا، لذلك إليك هنا قائمة من أفضل مواقع التورنت وأكثرها أمانًا، والتي يُمكنك بها إيجاد ما تُريده من أفلام أو مسلسلات أو ألعاب أو كتب أو برامج.

مواقع التورنت

أفضل مواقع التورنت

موقع The Pirate Bay
هذا الموقع الكلاسيكي، واحدٌ من أفضل مواقع التورنت وأكثرها شعبيةً على شبكة الإنترنت، يُعرَف اختصارًا بـ TPB، ولقد كان متوفّرًا على عنوانٍ ثابتٍ لفترةٍ طويلةٍ، وهو على قدرٍ كبيرٍ من الموثوقية والجودة، حتى أنّ بعض المستخدمين المتقدّمين يعتبرونه أفضل موقع تورنت على الإطلاق!

يحتوي على العديد من الرموز والدلائل التي ترشد المستخدمين نحو أفضل الملفّات المتاحة. يتحرك عنوان الموقع من وقتٍ لآخر، بسبب محاربته الدائمة من قبل السلطات، ووكالات حماية حقوق المحتوى، وفي حال واجهتك أي صعوبة في فتحه بإمكانك استخدام واحد من مواقع التورنت البديلة الموجودة ضمن موقع ProxyBay، وستجد ضالتك حتمًا.

موقع l337X

رغم قاعدة البيانات الصغيرة قياسًا بغيره من مواقع التورنت الشهيرة، إلّا أنّه قد يوفّر لك مطلبك من الملفّات بشكلٍ كاملٍ، سيما وإن كنت تبحث عن بعض أنواع المحتوى القديم، أو المغمور، أو الغامض؛ إن صحّ القول!

يتم تحديث الصفحة الرئيسية بانتظامٍ مع معلوماتٍ حول الملفّات، وفئات الاهتمام الأكثر شعبيةً.  عمومًا؛ فإنّ كمّية الإعلانات الذي ستواجهها على هذا الموقع تعدّ أمرًا محبطًا بعض الشيء!

موقع TORLOCK

إن كنت تعاني دومًا من ملفّات التورنت المزيفة، وتواجه صعوبةً في التمييز بين الصالح والطالح، فإنّ هذا هو الموقع الذي تنتظره!

في الواقع يدفع الموقع لمستخدميه دولارًا واحدًا لكل ملفٍ تورنت مزيّف واحد يجدونه، مع زعم امتلاكه أكثر من 5 ملايين من ملفات التورنت التي تم التحقق منها.

مواضيع ذات علاقة
1 من 499

موقع YTS

يقوم على التركيز على الأفلام بشكلٍ حصريٍّ، ويحتوي على نسقٍ سهل الاستخدام، مع مجموعةٍ واسعةٍ من المحتوى القديم والجديد على حدٍ سواء.

إنّ موقع YTS.am هو الخليفة غير الرسمي لمجموعة تورنت YTS/YIFY التي تم إبعادها الآن، وأغلقت أبوابها الافتراضية في عام 2015، إلّا أنّ الموقع الحالي لديه قاعدةً كبيرةً من المستخدمين، مما يساعد على عمل بروتوكول bittorrent بشكلٍ أكثر كفاءة.

موقع TORRENTDOWNLOADS

مع صفحة التفاصيل فائقة الوضوح، وقاعدة البيانات الضخمة، والجودة العالية للملفّات، فإنّ موقع التورنت ـ ولا شكّ ـ خيارٌ عظيمٌ جدًّا.

يمكن للمستخدمين البحث ضمن مجموعةً متنوعةً من الفئات، كما أنّ القدرة على التقييم وإبداء التعليقات تساعد في تقليل عدد ملفات التورنت المزيفة على الموقع، ويتيح خيار البحث المتقدم أيضًا للمستخدمين تضييق مجال النتائج المحتملة، وذلك حسب الفئة، والمزوّد، والحالة.

موقع LimeTorrents

بكلّ صراحةٍ؛ فأنت لا تريد أن تفوّت هذا الموقع في خضمّ بحثك عن أي ملف تورنت؛ فهو يتمتّع بقاعدة بياناتٍ مثيرةٍ للإعجاب، مع توفّر الملفات الشرعية بشكلٍ مستمرٍّ.

تُظهر القوائم الداخلية تاريخ الملف وحجمه، وعددٌ الـ seeders والـ leechers، بالإضافة إلى مقياس جودة أو صحّة (health) الملفّ، كما وتوفر صفحة المعلومات الخاصة بكل عملية تنزيل معلوماتٍ إضافيةً حول ملف التورنت.

مواقع تورنت إضافيّة

  • Popcorn Time موقعٌ مخصّصٌ بالأساس لمشاهدة العروض التلفزيونية، والأفلام بشكلٍ مباشرٍ، أكثر من كونه موقع تورنت تقليديّ.
  • Torrentz2أشبه بفهرس تورنت فائق الأداء والشمول، إذ يمكّن من البحث عبر العشرات من مواقع التورنت الأخرى.
  • ETTV Torrents موقع تورنت جيّد لاستعراض المسلسلات، مع تصميمٍ مريحٍ وجميل.
  • Torrent Galaxy قاعدة بيانات جيدة لملفات تورنت متعدّدة الفئات.
  • Kat هذا الموقع يعدّ اسمًا رائجًا للمواقع المنتحلة لصفته الأصليّة، للترويج لملفّات تورنت زائفة، فاحرص على استخدام رابطه الأصلي هذا.
  • EZTV الجودة هي أبرز سماته، مع احتمالية إغلاقه بين الحين والآخر!
  • Torrents.me أبرز ما يميّزه تصميمه الجذّاب، واستخدامه السلس.
  • Monova مع غضّ النظر عن الإعلانات المتضمنة، فهذا الموقع جدير بالتجربة.
  • Toorgle – محرّك بحثٍ جيّدٍ، مع قاعدة بيانات لأكثر من 450 موقع تورنت.
  • Zooqle يوفّر بعض ملفّات التورنت الشرعية ضمن نتائج بحثه.

 

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.