مزادات علنية غريبة قامت بها ebay !


يعتبر موقع ebay من المواقع الإلكترونية الأكثر شعبية في العالم والمختص بعمليات البيع والشراء، إذ يقوم الناس بعرض أغراض لبيعها مهما اختلف شكلها أو الغرض منها، لكن بعض المزادات العلنية التي أُجريت على ebay كانت غريبة بما فيه الكفاية لأن نذكرها في هذا الموضوع! وفيما يلي أغرب مزادات علنية قامت بها ebay من قبل!

مزادات علنية غريبة على ebay

كرات جولف من معدة ثعبان جائع!

كرات في ثعبان


اعلان





في يناير من عام 2008م، تم عرض أربع كرات جولف استخرجت من معدة ثعبان بعد إجراء عملية جراحية عاجلة للثعبان في محمية برية. المثير للاهتمام أن الكرات تم بيعها بمبلغ 1401$ !

حبة كورن فليكس واحدة!

كورنفليكس

مرة أخرى في نوفمبر 2009م، قرر بيل بينيت بيع حبة واحدة من حبوب كورن فليكس لأنه أراد أن يُجري تجربة على الموقع متوقعا أن لا يتم شراؤها، لكن الغريب أن المزاد على الحبة بدأ بسعر سنت واحد وارتفع إلى أن وصل إلى 1.85$ !

ماء

ألفيس بريسلي

في يونيو من عام 2008م، بِيع ماء كان يُعتقد أنه تُرك في فنجان المغني الشهير ألفيس بريسلي بسعر 455$ على موقع ebay. وكان المشتري أحد محبي المغني وهو “واد جونز” والذي يبلغ من العمر 13 عاما فقط.

ساندوتش مأكول جزئيا

مزادات علنية غريبة

في بعض الأحيان، يقوم بعض الناس ببيع المواد الغذائية التي تحتوي على أشياء غريبة كرسمة وجه ظاهرة أو أي شيء غريب آخر. لكن في نوفمبر من عام 2004م، تم عرض شطيرة أُكلت جزئيا للبيع على الموقع، والغريب أنها بيعت بسعر 28000$، إذ يُقال أن الشطيرة رُسم عليها صورة لوجه السيدة مريم العذراء.

سيارة رياضية بسعر 1$

سيارة

في يونيو من عام 2005م، قرر هايلي وزوجته تيم شو عرض سيارتهما “لوتس اسبيريت” للبيع على موقع ebay بسعر 77 سنتا فقط! لكن المثير للإعجاب أن السيارة بيعت في غضون دقائق فقط بسعر 1$ فقط.

نيوزيلندا

نيوزيلندا

في شهر مايو من عام 2011م، قام رجل في أستراليا بعرض نيوزيلندا بأكملها للبيع على موقع ebay بعد أن وجدها فكرة ظريفة خاصة وأن الموقع يمتلئ بـ مزادات علنية غريبة، ووصل السعر على نيوزيلندا إلى 3000$، لكن لاحقا لم يجد وزير الخارجية النيوزيلندي الأمر مضحكا البتة وتم سحب العرض.

أشباح

أشباح في علبة

في سبتمبر من عام 2010، قرر مارتن فوسيت بيع شبح وهمي في مزاد على الموقع، وادّعى أنه يحصد الأشباح من منزل مسكون بالأشباح ويضعهم في أوعية زجاجية. لكن إدارة الموقع قامت بإزالة العرض بعد ستة أيام فقط من عرضه.

آيسلندا

آيسلندا

قام بائع مجهول الهوية بعرض آيسلندا للبيع على الموقع بسعر زهيد للغاية ابتداءً من 99 سنتًا وذلك في عام 2008م، لكن السعر ارتفع بشكل مفاجئ ليصل إلى 17.28 مليون دولار في غضون أيام قليلة فقط! وكان الناس يرغبون بمعرفة إن أمكنهم الحصول على التأمين من البراكين لو تمت عملية البيع والشراء!

ممتلكات كاملة

ممتلكات رجل

في يونيو 2008م، قرر إيان يوشير بيع كل ما يملك من أغراض على الإنترنت. حيث قام بعرض محتويات منزله بأكمله المكون من ثلاث غرف نوم الواقع غرب أستراليا، كما شمل العرض بيع سيارته، دراجته النارية وكل ما يملك. وقام ببيع ممتلكاته بسعر 384000$ وتقاعد من عمله لينتقل للعيش في جزيرته الخاصة.

المصدر

اقرأ أيضا:

سيارات تُباع في مزاد علني بعد إهمالها 25 عام

تركيا تقرر تأجير قرية مهجورة في مزاد علني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مزادات علنية غريبة قامت بها ebay !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول