الشركة السعودية الأمريكية للزجاج تفوز بمشاريع بقيمة 20 مليون ريال سعودي في المملكة


الشركة السعودية الأمريكية للزجاج تفوز بمشاريع بقيمة 20 مليون ريال سعودي في المملكة

الشركة السعودية الأمريكية للزجاج تفوز بمشاريع بقيمة

أعلنت الشركة السعودية الأمريكية للزجاج، المملوكة من قبل دبي للاستثمار (ش.م.ع.) ومقرها الرياض، والرائدة في مجال تصنيع ومعالجة الزجاج المسطح عالي الأداء في منطقة الشرق الأوسط، عن فوزها بمشاريع جديدة تزيد قيمتها على أكثر من 20 مليون ريال سعودي في المملكة.

وتشمل قائمة المشاريع الجديدة التي فازت بها الشركة: “بيات بلازا” في جدة [9.5 مليون ريال]، راشد مول في أبها [3.3 مليون ريال]، “الرياض بارك مول” في الرياض [1.8 مليون ريال]، المقر الرئيسي لشركة سبيماكو الدوائية في الرياض [2.6 مليون ريال]، فندق موفنبيك في الرياض [1.6 مليون ريال]، وفندق ماريوت في الرياض [1.1 مليون ريال].




وستقوم الشركة السعودية الأمريكية للزجاج بتوريد ما يزيد على 100 ألف متر مربع من زجاج “كيه-لايت” عالي الأداء بمختلف الألوان في هذه المشاريع، وهي تتميز بمقاومتها العالية للضغط والرياح وبقدرتها على توفير الحماية حتى إذا تعرضت للكسر.

وتمكنت الشركة من بناء محفظة مشاريع قوية بفضل ازدهار قطاع الإنشاءات في المملكة، حيث أظهر تقرير متخصص أن سوق المملكة في العام الجاري 2016 يضم مشاريع في مرحلة ما قبل التنفيذ تصل قيمتها إلى 500 مليار دولار في قطاعات الطاقة والمياه والنقل والنفط والغاز والإنشاءات.

بيات بلازا - جدة

وقال رضوان الله خان، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية الأمريكية للزجاج: “على ضوء الفرص الناشئة والنمو الهائل في قطاع البناء والتشييد في المملكة، فقد نجحت الشركة في التأكيد على مكانتها القوية وقدرتها على الفوز بمشاريع جديدة. وتعدّ محفظتنا الرائعة بما تشتمل عليه من مشاريع كثيرة امتدادًا لسجلنا الحافل بالإنجازات في المملكة، وقدرتنا على التوافق مع المواصفات الفنية الصارمة المطلوبة للمشاريع الحديثة المميزة في السعودية. ويمثل الطلب المتزايد على زجاج “كيه-لايت” عالي الأداء في مختلف المشاريع إحدى السمات البارزة لنمونا في هذا السوق”.

وبفضل السمات المتطورة التي يتمتع به زجاج “كيه-لايت” للوقاية من أشعة الشمس القوية والحفاظ على الحرارة الداخلية، يتم التحكم بالحرارة الناتجة عن الشمس وحرارة الهواء الدافئ، بحيث لا يصل ضغط إضافي إلى أنظمة تكييف الهواء، ما يعني تحقيق الكفاءة المثلى. واستخدم هذا الزجاج في مشاريع لجامعات عديدة في المملكة، بما في ذلك الدمام ونجران وجيزان والمدينة المنورة وحائل وتبوك والقصيم.

وتعد الشركة السعودية الأمريكية للزجاج أيضاً الشريك الحصري في الشرق الأوسط مع شركة “سمارت غلاس إنترناشيونال” البريطانية التي تنتج الزجاج المتحول والزجاج المعتم إلكترونياً، وهي تقنية متطورة تمنح خصوصية فورية بكبسة زر. وتقوم شركة “سمارت غلاس” في الوقت الحالي بتوريد تقنياتها إلى أكثر من 33 بلدًا حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشركة السعودية الأمريكية للزجاج تفوز بمشاريع بقيمة 20 مليون ريال سعودي في المملكة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول