ماذا يحدث عند تغطية أسنانك بورق الألمنيوم لمدة ساعة؟


تم وصف هذا العمل كعلاج فعال من قِبل عدد كبير من الناس في عملية تبيض الأسنان، إذ إن منتجات تبييض الأسنان الكلاسيكية لا تعمل على كل الأسنان، خاص تلك الرمادية. أما إذا كنت تريد شيء أكثر فعالية فيما يتعلق بالأسنان الصفراء فعليك بتجربة الطريقة التالية.

تغطية أسنانك بورق الألمنيوم


اعلان





ماذا يحدث عند تغطية أسنانك بورق الألمنيوم لمدة ساعة؟

هناك العديد من منتجات تبيض الأسنان في السوق في الوقت الحاضر، وبعضها يحتوي على كميات صغيرة من بيروكسيد الكارباميد والجسيمات الصغيرة التي تعمل على تبييض الأسنان.

مع ذلك، يمكنك صنع معجون الأسنان الخاص بك لتبييض الأسنان. تتبع الخطوات التالية:

  • قم بأخذ قليل من صودا الخبز واخلطها مع معجون الأسنان العادي الخاص بك.
  • خذ قطعة من رقائق الألمونيوم على طول أسنانك.
  • ضع الخليط الذي صنعته مسبقاً على ورقة الألمونيوم، ثم ضع الورقة على أسنانك.
  • اتركها على أسنانك لمدة ساعة.

تغطية أسنانك بورق الألمنيوم

إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج أسرع وأفضل، كرر هذا العمل مرتين يومياً خلال سبعة أيام متتالية.

بعد عدة أيام سوف تلاحظ النتائج الأولية، وفي بعض الحالات، سوف تضطر إلى الانتظار لبضعة أسابيع. وفقاً لأطباء الأسنان، فإن هذا العلاج لا يشكل أي خطر على صحة أسنانك إذا قمت بتطبيقه. لكن تجنب تكراره في كثير من الأحيان، وذلك لكي لا تضر “مينا الأسنان” (الجزء السطحي من الأسنان).

صودا الخبز وتبييض الأسنان

لكن هل فعلاً تضر صودا الخبز بالأسنان؟

وفقاً لما تم ذكره في موقع colgate، فإن صودا الخبز لديها الكثير من الاستخدامات المنزلية الشائعة، كما ويمكن إيجادها في العديد من منتجات تبييض الأسنان ومعاجين الأسنان، ويستخدمها البعض في إزالة البقع من على الأسنان، لكن هل هي حقاً تساعد في تبييض الأسنان؟ إنها تقوم بعمل ممتاز في إزالة البقع السطحية، لكن يجب توخي الحذر.

يضيف الموقع بأن صودا الخبز تحتوي على مركب كيميائي يعمل بشكل فعال على إزالة البقع السطحية عن الأسنان وجعلها أكثر بياضاً وهو “أبراسيفينيس”. لكن إذا كنت تريد أن تُزيل بقع أبعد من ذلك، فإن صودا الخبز لن تكون فعالة، وفي هذه الحالة فأنت بحاجة إلى رؤية طبيب الأسنان الخاص بك، أو استخدام أحد المنتجات التي تم إنشاؤها خصيصاً لتبييض الأسنان.

انتبه!

إذا كنت تفكر في استخدام هذه الطريقة في تبييض الأسنان، يجب عليك أن تكون على دراية بالآثار الجانبية المحتملة، وإن الاستخدام المستمر لها يسبب ضرر في مينا الأسنان. بالإضافة إلى أن صودا الخبز لا تحتوي على الفلوريد، الذي يساعد على تقوية الأسنان ومنع تجاويف الأسنان. لذلك فأنت تحتاج إلى استخدام معجون الأسنان بانتظام.

في النهاية، من منا لا يريد ابتسامة مشرقة وجميلة وخالية من البقع؟ الحصول على تلك الابتسامة لا ينبغي أن يكون على حساب صحة الأسنان. لبدائل أكثر أماناً، ينبغي عليك رؤية طبيب الأسنان.

المصدر

تعليقات 13

  1. الطريقة المذكورة طريقة خاطئة و مضرة جدا للاسنان المفروض بحجم مجموعتكم البريدية و متابعينكم في جميع الوسائل الاجتماعية تتاكدون من مصدر و صحة المعلومة و لا تنشرو مواضيع ممكن تضر المتابع انتم تعلمون ان عدد كبير من متابعيكم ليس لديهم اي اساس في المعاملة الصحيحه و الصحية لاجسادهم فكيف تضعون معلومات خاطئة ممكن تاثر بصحة و مفهوم المتابع، ارجو منكم التاكد من المعلومه خاصة الطبية قبل طرحها في مواقعكم ارجوا منكم اخذ كلامي بعين اعتبار و عدم اهمال الموضوع

    1. هلا بيك اخي رواد
      بالنسبة للمصدر الذي تم اضافته في الأسفل، فأنه وفقاً لأطباء الأسنان فهذا العلاج لا يشكل أي خطر على صحة الأسنان.
      اما اذا كان لديلك ما يعارض تلك الطريقة نرجوا أن ترسله لنا. وتحياتي لك

  2. المعلومات الصحي لا تؤخذ إلا من مصادر رسمية أما مثل مصدركم لايمكن الإعتماد عليه

    وفي قضية تبيض الأسنان نحرص أن اللثة لا تتعرض لمواد التبيض التي قد تضرة حتى لو كانت تركيزها قليل بسبب التكرار ولا تزال أفضل طريقة وأقل ضرراً هي القوالب المنزلية التي تصنع من قبل الطبيب ولابد من توجيهات يسمعها لها المريض قبل ان يبدأ عملية التبيض حتى يحصل ع النتائج ولابد أن يكون تحت مراقب الطبيب حتى يخبرة متى يجب أن يتوقف لأجل أن لا يتعرض لبعض الأضرار التي قد تصيبه اذا استمر في عملية التبيض

    نهايةً أشكركم ع جهودكم لكن المعلومات الطبية يجب أن تكون من مصادر رسمية حتى لا يحدث الضرر للمتابعين

    شكراً

    1. يعطيك العافية اخي ناصر
      بالنسبة لهذه الطريقة فلم نجد مصدرا رسميا يتحدث بعدم صحتها، بالاضافة إلى ان هذه الطريقة افضل بكثير من استخدام مستحضرات التبييض وغيرها من المواد الكيماوية..
      وقد تم في النهاية التنبيه من عدم تكرارها كثيرا
      وتحياتي لك

    1. هي بيكاربونات الصوديوم التي تضاف الى عجينة المعجنات لضمان انتفاخها

  3. عزيزي المحرر او مترجم الموضوع .. نفس الموضوع تماما انا قرأته في موقع اخر قبل فترة طويلة ، لكن في نهاية الموضوع كان هناك سطرين لا أجدهما في الرابط المذكور كـ (مصدر) ، وهي ان الموضوع للمزاح وعليك مراجعة اقرب عيادة اسنان والاستشاره هناك عن افضل الحلول … الـ (مصدر) لم يكن امينا في الطرح وعليكم تجنب مثل هذه المواضيع دون سؤال اهل الاختصاص … من محبتي لكم انا حريص على مصداقيتكم

    1. هلا بيك اخي احمد
      بالنسبة للمصدر قد ذكر الطريقة على أنها حل مناسب، مع التنبيه من عدم تكرارها كثيراً.
      لكن إذا كان هناك مصدر آخر يشير إلى أن الموضوع للمزاح وعليك مراجعة اقرب عيادة اسنان، فالرجاء تزويدنا به
      وتحياتي لك

  4. كطبيب اسنان ومتابع لقروب ابو نواف منذ ٧ سنين او اكثر انصدمت الصراحه من نشر هذه المعلومات الخاطئة التي تسبب حساسيه وتآكل للاسنان ومعلومه اخرى المصدر يكون عن احد كتب الاسنان الموثقه من جمعية طب الاسنان الامريكيه وليست مدونه هدفها المرح هذا لايعتبر مصدر اول شي ثاني شي المواد الحمضيه تسبب تاكل ف الاسنان والخميرا تحتوي على انواع عاليه من البكتريا قد تسبب تاكل اللثه والتهاب جذور الاسنان بصراحة انصدمت كثيرااا كشخص محب لكم ومتابع لكم كشخص مختص لعملية التبييض او التنظيف يجب الذهاب الى طبيب اسنان مختص والبعد عن الطرق المنزليه والخلطات التقليديه لضررها الكبير على صحة الفم و الاسنان

    1. يعطيك العافية دكتور خالد..
      تم نذكر النقاط وفقاً للمصدر، مع التنبيه من عدم تكرار العملية كثيراً..
      وسيتم أيضاً التأكد من صحة هذه المعلومات من مصادر أخرى موثوقة

      وتحياتي لك

  5. مادة بيكربونات الصوديوم مادة أمنة وغير مضرة وهى مادة قلوية ضعيفة PH 7.9 وليس حمضية ومن قديم الأزل تستخدم لتبييض الأسنان على فترات متباعدة كل شهر مثلا وليس كل يوم , ويرعى التخلص منها بالمضمضة وهى تجعل الاسنان مشرقة فلا داعى للخوف الغير مبرر وهذا الذعر لاسيما وأن نهاية المقال حذر من تكرارها كثيرا / علما بأننى كيميائى ومتخصص / وشكرا على المعلومات القيمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماذا يحدث عند تغطية أسنانك بورق الألمنيوم لمدة ساعة؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول