مرسيدس مايباخ الفئة S الأناقة والسمو بلمسات عصرية وتجهيزات حصرية


مرسيدس مايباخ

تمزج سيارة مرسيدس مايباخ الفئة S بين أوجه الكمال التي تمتاز بها سيارات الفئة S من مرسيدس- بنز، وبين اللمسات الحصرية لسيارة مايباخ المشهورة، ابتداءً من الرحابة المُذهلة والتصميم الساحر، وانتهاءً بالبراعة الحرفية الممتازة والرفاهية المُعبّـرة. ويبلغ طول هذا الطراز البارز من “مرسيدس- بنز” 5453 ملم مع قاعدة عجلات بقياس 3365 ملم، لتصبح أكبر بـ 20 سم في كلا البُعدين مقارنة بسيارة الفئة S الصالون ذات قاعدة العجلات الطويلة. ويستفيد الركّاب في المقصورة الخلفية من هذه الزيادة في الحجم، وأيضاً من التجهيزات الأساسية التي تتضمن مقاعدة تنفيذية فخمة على كلا الجانبين الأيسر والأيمن، وخصائص مبتكرة لتضخيم الصوت، وعناصر جمالية ممدودة في المقصورة الخلفية مع إضاءة محيطة. وتعتبر مرسيدس- مايباخ الفئة S أيضاً سيارة الصالون الأكثر هدوءاً في العالم ضمن سلسلة الإنتاج.


اعلان





Mercedes Maybach S

“مرسيدس- مايباخ”: علامة جديدة تجسّد المعني الحقيقي للتفـرّد

تختزل سيارات “مرسيدس- مايباخ” جوانب التفرّد منقطع النظير. فمن بين الخصائص التي تميّز هذه السيارات عن الطرز الأخرى ضمن سلسلة الإنتاج تلك الرحابة الواسعة مع اللمسات الداخلية الفخمة والمُصمّمة ببذخ وعناية فائقة، لتتيح مجالاً فسيحاً من التفرّد الشخصي والحصري. ونتيجة لذلك، تلبي هذه السيارات كافة المتطلبات لأكثر العملاء المميّزين حول العالم.

ولا تشكّـل “مرسيدس- مايباخ” مجرّد خط إنتاج منفصل، بل هي عبارة عن علامة تجارية فرعية من شأنها أن تمنح سيارات “مرسيدس- بنز” في المستقبل شكلاً حصرياً وأكثر تميّزاً. وإلى جانب “مرسيدس- إيه إم جي”، تعد “مرسيدس- مايباخ” بذلك العلامة الفرعية الثانية تحت مظلّة العلامة التجارية “مرسيدس- بنز”. وبفضل ما تصوّره من أرقى سمات الوقار والفخامة والتفرّد، تستهدف هذه السيارة العملاء من أصحاب المكانة الهامة.

ولتعزيز جوانب التفرّد، ستأتي كافة سيارات مرسيدس- مايباخ الفئة S بتجيهزات طراز S 600، مع أفضل محرّك توربو مزدوج V12، وطاقة قدرها 390 كيلووات (530 حصان). وتحتاج فقط إلى 5 ثواني لتنطلق من الثبات إلى 100 كيلومتر/ الساعة. ومع إزاحة تبلغ 5980 سنتيمتر مكعّب، يتم بلوغ أقصى عزم للدوران وهو 830 نيوتن للمتر عند 1900 دورة في الدقيقة. وبشكل أساسي، تأتي سيارة مرسيدس- مايباخ الفئة S مجهّزة بفتحة سقف بانورامية قابلة للانزلاق. ويضفي نظام السقف هذا وما يتضمّنه من مساحات زجاجية كبيرة أجواء خاصة على المقصورة الداخلية، مما يجعلها أكثر رحابة وإشراقاً. ولأول مرة، تتوفر فتحة السقف القابلة للانزلاق مع تكنولوجيا MAGIC SKY CONTROL اختيارياً من مرسيدس- بنز، حيث يمكن تعديل درجة سطوع الزجاج وتغييرها من ساطع إلى مظلم بلمسة زر.

ويقول ديرك فيتزر، مدير إدارة المبيعات والتسويق في دايملر الشرق الأوسط والشرق الأدنى: “تؤسّس سيارة مرسيدس- مايباخ الفئة S مكانتها الخاصة في قطاع السيارة الفاخرة، وخارج الفئات الفعلية في السوق، مما يرتقي بالمعايير السائدة إلى مستوى جديد تماماً. كما توفر السيارة الجديدة نفس مستوى الرفاهية سواء تم قيادتها بسائق خاص أو من قبل العملاء أنفسهم. وبوصف أكثر دقة، ليس لسيارة مرسيدس- مايباخ الفئة S أي منافس مباشر على الإطلاق لأنها ترسي فئة جديدة بحد ذاتها. ونحن على ثقة بأن هذه السيارة سوف تحظى بإقبال واسع على الفور من عملائنا في أسواق الشرق الأوسط، إذ أنها تزخر بكافة التقنيات والمزايا التي تعوّد عليها عملاؤنا من الفئة S الجديدة، فضلاً عن مستوى لا يُضاهى من الرفاهية والحصرية والرحابة”.

مرسيدس مايباخ

حسٌ من الرحابة: معايير جديدة للنوم والراحة المطلقة في المقصورة الخلفية

ليس من المفترض أن تكون مرسيدس- مايباخ الفئة S من السيارات التي يقودها سائق، إذ يمكن لمن يمتلك هذه السيارة الاستمتاع بالقيادة الراقية والمريحة التي تمتاز بها هذه المركبة. وعلى صعيد آخر، تتجلّى مزايا قاعدة العجلات الموسّعة بـ 200 ميلليمتر بصورة كاملة في الجزء الخلفي من السيارة، حيث نالت المواصفات تحسينات ملموسة. ونظراً لبراعة التصميم، كان بالإمكان أيضاً زيادة المساحة العلوية التي تفصل الرأس عن سقف السيارة.

ولعلّ أبرز ما سيلقى إعجاب من يمتلك سيارة مرسيدس- مايباخ الفئة S، وسيبدو بوضوح في الصف الثاني هو المقاعد التنفيذية الفخمة التي تأتي ضمن التجهيزات الأساسية على الجانبين الأيسر والأيمن. وتوفر هذه المقاعد مستوى فريداً من الراحة بفضل نظام تعديل حركي خاص. وبلمسة غير مألوفة، يتم تعديل مسند الظهر بشكل منفصل، بينما لا تتغيّر المساحة المخصّصة للقدمين في الأسفل، وأيضاً نقطة ارتكاز المقعد.

ويمتاز الجناح الخلفي (الكونسول الوسطي في الخلف) (اختياري) بمظهر أنيق، منسجماً مع الكونسول الأمامي على القناة الطولية في الوسط. وتم تجهيزه بحوامل أكواب مبتكرة بوظائف حرارية، حيث ترتكز على تكنولوجيا “بلتير” لتبريد أو تسخين المشروبات خلال الرحلات الطويلة.

وعلى غرار مقاعد الطائرات، يأتي الكونسول الوسطي مع طاولتين اثنتين قابلة للتعديل، حيث يمكن طي كل منهما إلى الداخل أو الخارج باستخدام يد واحدة. وتمتاز أسطح الطاولة بتطعيمات جلدية لتوفير سطح مريح للكتابة. وكتجهيز حصري وخاص بسيارة مرسيدس- مايباخ الفئة S، يتوفر اثنان من الأكواب المصنوعة بجودة عالية والمطلية بالفضة لاحتساء ألذ المشروبات والاحتفال بأسلوب مميّز خلال جولة هادئة في هذه السيارة الاستثنائية.

التصميم الداخلي: جوهر الفخامة العصرية

يحيط بركّاب المقصورة الداخلية لسيارة مرسيدس- مايباخ الفئة S أجواء حصرية وكأنها قاعة استقبال أنيقة تنبض بالفخامة والرفاهية. ومع التفاصيل الهندسية الواضحة، والمواد الراقية وأزرار التحكّم الأنيقة، تُجسّد السيارة فعلاً مفهوم الأناقة الحسية في أبهى صورها.

ومن أجل إطلالة حصرية، تحمل مساند الذراع الأمامية في الوسط، والتي تأتي مكسوّة بجلد النابا أو جلد النابا الحصري، شعار بارز لعلامة “مايباخ” التجارية (وأيضاً مساند الذراع في الخلف المدمجة مع الجناح الخلفي المميّز). ميزة خاصة أخرى في لوحة العدادات الرئيسية هي الساعة التناظرية بالعقارب مع تصميم IWC.

وتبدو معايير الجودة العالية في سيارة مرسيدس- مايباخ الفئة S بمجرد النظر إلى الأبواب، والتي تتضمن قطع خاصة بدرزات يدوية كجزء من التجهيزات الأساسية.

وفي إطار اللمسات الحصرية في المقصورة الداخلية، تأتي سيارة مرسيدس- مايباخ الفئة S مع عطر “مايباخ” الحصري (عطر العود) AGARWOOD كجزء من باقة AIR-BALANCE. كما تضم أيضاً وظائف لتضخيم الصوت، بحيث تسهّل من تواصل الأشخاص الجالسين على المقاعد الأمامية مع الركّاب في الخلف، فضلاً عن تقنية الصوت عالي الدقة لإجراء المكالمات الصوتية، إذ توفر جودة أفضل للصوت.

التصميم الخارجي: أناقة وحصرية

تجمع مرسيدس- مايباخ الفئة S في مظهرها الخارجي أوجه الأناقة والسمو بلمسات عصرية وتجهيزات حصرية. وتُجسّد السيارة المعنى الحقيقي للفخامة العصرية بأسلوب استثنائي وفريد.

وتأتي مرسيدس- مايباخ الفئة S بقياس أطول بـ 207 ميلليمتر مقارنة بالفئة S ذات قاعدة العجلات الطويلة. وتم تسخير جميع هذه المساحات الإضافية لتعزيز مستويات الراحة للرّكاب في المقصورة الخلفية.

وتظهر على الجزأين الأمامي والخلفي لأطول سيارات الفئة S بعض التغييرات الملحوظة والبارعة، مما يجعلها تتميّز عن شقيقاتها الأصغر. وتضفي ثلاث فتحات مزدوجة بالكروم في شبكة المبرد تأثيراً تكوينياً بارزاً على المظهر الأنيق لسيارة مرسيدس- مايباخ الفئة S، في حين تؤكد عناصر رأسية وإضافية من الكروم على مدى جاذبية هذه السيارة الرائعة للغاية. ويتكرّر هذه المشهد الأخّاذ مرة أخرى في تصميم الجزء الخلفي للسيارة.

جوانب السلامة: أنظمة ذكية للمساعدة وابتكارات للمقصورة الخلفية

تماماً على غرار الفئة S، تم تجهيز مرسيدس- مايباخ الفئة S بالعديد من أنظمة المساعدة الجديدة، التي تجعل من القيادة أكثر راحة وأماناً.

ففي المشبك الموسّع لحزام الأمان، يعمل محرّك كهربائي على رفع أو خفض المشبك تلقائياً. ويُفيد ذلك في سهولة ربط حزام الأمان، كما يقلّل من أي ارتخاء محتمل للحزام عند منطقة الحوض أو الصدر. بالإضافة إلى ذلك، يأتي حزام الأمان كشريط قابل للنفخ حيث يقلّل من الحمل على القفص الصدري عند الاصطدام الأمامي، وبالتالي لديه القدرة على الحد من مخاطر الإصابة التي قد يتعرّض إليها الركّاب في المقصورة الخلفية.

يبدأ سعر سيارة مرسيدس- مايباخ الفئة S من 214,200 دولار أميركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مرسيدس مايباخ الفئة S الأناقة والسمو بلمسات عصرية وتجهيزات حصرية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول