بيانات صحفية

موسم جديد لبرنامج إخوة العقارات والمرشح لجوائز إيمي العالمية على قناة HGTV

موسم جديد لبرنامج إخوة العقارات والمرشح لجوائز إيمي العالمية على قناة HGTVبرنامج إخوة العقارات

 

– يعود نجوم الشبكة التلفزيونية العالمية، الشقيقين التوأم درو وجوناثان سكوت إلى شاشات المشاهدين في الشرق الأوسط والعالم العربي لمساعدتهم في إيجاد وبناء منازل الأحلام المثالية.

– حقق الموسم الأول من برنامج “إخوة العقارات”، نجاحاً عالمياً وعربياً واسعاً لدى المشاهدين، ويعتبر من أفضل برامج شبكة سكريبس الأمريكية.

– ترشح برنامج “إخوة العقارات” لجائزة إيمي العالمية لأفضل البرامج الرئيسية على التلفزيون، ويعرض حصرياً على شبكة ” بي إن “.

الإمارات العربية المتحدة، 22 مارس،2017: ينطلق هذا الأسبوع على قناة HGTV، الموسم الجديد لبرنامج ” إخوة العقارات”، والذي يقدمه التوأم المفضل لمشاهدي البرامج الواقعية، درو وجوناثان سكوت، ويأتي هذا الموسم بعد تحقيق البرنامج سلسلة من النجاحات ومتابعته من ملايين المشاهدين حول العالم. وتم تصنيفه كواحد من البرامج الأكثر تفضيلاً على شبكة سكريبس العالمية، بالإضافة لترشيحه لحفل توزيع جوائز إيمي كأفضل برنامج لوقت الذروة في برامج التلفزيون.

ويتابع البرنامج الخبير العقاري ” درو” وأخيه المهندس ” جوناثان” مختص التعهدات وإعادة التجديد، أثناء جمع خبراتهم معاً لمساعدة المشاهدين الراغبين في شراء العقارات والعائلات التي تبحث عن منزل جديد، في إيجاد وشراء وتحويل هذا العقار إلى منزل أحلامهم.

يستهدف البرنامج شريحة الراغبين في شراء المنازل أو تجديدها، والذين غالباً ما يقعون في حيرة كبيرة بين ما يريدون شرائه، أو ما يستطيعون تحمل نفقاته. ومن خلال برنامج” إخوة العقارات”، يقدم التوأم الموهوب يد العون لهم من خلال استنادهم على وسائل تكنولوجية، لمعرفة أفضل الخطوات في هذه العملية، وضمان إمكانية الحصول على المنزل المثالي بسهولة مع القليل من الجهد والعمل.

وتتابع الحلقة الأولى من الموسم السابع للبرنامج، مساعدة الاخويين لعائلة على وشك الزواج “بليندا وتياغو” في إيجاد منزلهم الأول وتجديده. مع القليل من غرابة الموقف كونهم يحاولون الهروب من سيطرة الأهل في اتخاذ القرارات بالرغم من مساعدة آبائهم وأمهاتهم لهم في إيجاد المنزل.

وتأخذ حلقات الموسم الأخرى المشاهدين في عدة رحلات تتابع التحديات والمواقف المرحة التي تواجه الأخويين أثناء مساعدتهم للعائلات ولأزواج المستقبل في شراء منزل أحلامهم بتصميمات حديثة وأنيقة بنفس الوقت، لتوفر لمحبي برامج المحترفين الواقعية متعة مشاهدة كيفية عمل المختصون، مع لمسة وأسلوب راقي لترفيههم في نفس الوقت.

وبمناسبة عرض الموسم الجديد للبرنامج، صرح فيليب لوف، المدير التنفيذي لشبكة سكريبس التلفزيونية العالمية في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط: ” يتمتع درو وجوناثان بشخصيات متواضعة جداً، ويتميزون بأطباع هادئة وطيبة، وهذا ما يجعلهم على تواصل رائع مع المشاهدين في المنطقة والعالم، من خلال تقديمهم البرنامج بطريقة مرحة ومميزة تعكس شخصياتهم، بالإضافة إلى الكم الهائل من المعلومات والخبرات التي يوفرونها لهم للحصول على منزل أحلامهم، وهو ما يعكس جوهر قناة HGTV “.

وأضاف: ” نحن نشعر بالحماس لتوسيع قاعدة مشاهدينا في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي، ونأمل بأن تعطي برامجنا الترفيهية والمميزة للجماهير في المنطقة، شعوراً بأن قناة HGTV منزلهم أيضاً “.

يعرض برنامج ” إخوة العقارات أو (Property Brothers) مساء كل يوم جمعة وسبت في تمام الساعة 18:00 بتوقيت السعودية، إبتداءً من 24 مارس، وذلك بشكل حصري عبر شبكة “بي إن” على القناة 357، وذلك من ضمن أفضل باقات القنوات الترفيهية المتكاملة.

كما تعرض القناة المتخصصة بتصميم المنازل وأسلوب الحياة العصرية برامج متعددة تتضمن آخر صيحات التصميم، بالإضافة إلى نصائح يقدمها أفضل خبراء تطوير المنازل، تعّرف من خلالها مشاهدي القناة بأفضل وسائل تنفيذ عمليات تحويل وتطوير منازلهم بأنفسهم وبطريقة رائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى