بيانات صحفية

برنش بيكنيك في فندق كراون بلازا بحلة جديدة

برنش بيكنيك في فندق كراون بلازا بحلة جديدة

ينقل الفندق أجواء البرنش الرائعة إلى مطعم سكاي لاين

برنش بيكنيك في فندق كراون

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 22 مارس 2017: أجرى فندق كراون بلازا إضافات جديدة على “برنش بيكنيك” الذي يقام عادة في نادي البادية للغولف، ناقلًا أجواء البرنش الرائعة إلى مطعم سكاي لاين الواقع في الطابق الخامس للفندق، مضيفًا بذلك العديد من خيارات التسلية والترفيه لجميع أفراد العائلة كل يوم جمعة.

وسيتحول التراس الخارجي بأرضيته العشبية إلى فسحة للتنزه كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا، حيث تتوزع المقاعد الخشبية البيضاء، والمظلات، وكافة مستلزمات النزهات من حصائر، ووسادات، وسلات طعام، لتكتمل روعة التجربة بالإطلالات البانورامية على مشهد خور والأفق المتلألئ.

ومن بين المأكولات السريعة المقدمة سندويشات خبز البيغل بالسلمون المدخن، والسلطات المتنوعة الغنية بالمكونات الصحية كجذر الشمندر والبروكلي، وسلطة الفيتا، وسلطة الجمبري والأفوكادو، بالإضافة إلى تشكيلة من الصلصات المبتكرة منها كريمة الأفوكادو والفطر، إلى جانب الجبن بأنواعه والمخللات. بينما تتنوع تشكيلة المشاوي لتشمل حبات القريدس الكبيرة المشوية، وأضلاع الخروف المتبلة. أما المأكولات المحضرة في الفرن فتشمل صدر اللحم البقري، وأضلاع لحم العجل بالنكهة الحارة، والتي يمكن الضيوف الاختيار منها ما يحلو لهم وإضافته إلى سلاتهم للتمتع بها في أحضان الطبيعة.

وللأطفال حصة في التسلية، إذ يتوفر قسم خاص للعب وممارسة الأنشطة المفيدة التي تتنوع ما بين الحرف اليدوية وصولًا إلى الرسم على الوجوه، في الوقت الذي يستمتع الأهالي بمعزوفات الغيتار على مشهد غروب الشمس الآسر، أو يتناولون الذرة المقلية أو الحلويات والبوظة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني.

برنش بيكنيك في فندق كراون

برنش بيكنيك في فندق كراون

برنش بيكنيك في فندق كراون

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى