اكتشف تجارب استثنائية في جزر المحيط الهندي مع فنادق ومنتجعات كونستانس

اكتشف تجارب استثنائية في جزر المحيط الهندي مع فنادق ومنتجعات كونستانس

ملعب تنس في فندق كونستانس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 مارس 2017: يُعَدّ المحيط الهندي واحدةً من أروع الوجهات وأكثرها ارتياداً في العالم لتمضية عطلة من العمر، وثمة سبب وجيه لذلك. فإلى جانب إمكانية الاستلقاء على الشاطئ وتأمّل المناظر الأخاذة، يجعل تنوّع الطبيعة الخلّابة والمناخ الاستوائي من هذا المكان وجهةً مثاليةً لرحلات الاستكشاف والزيارات التي تبقى محفورةً في الذاكرة طوال العمر. بمواقعها المميزة عبر المحيط الهندي، توفّر فنادق ومنتجعات كونستانس تجارب شيقة في كل من عقاراتها الستة في جزر المالديف، وجزيرة موريشيوس وجزر السيشل.

ولعلّ الغوص في جزر المالديف مغامرة قلّ نظيرها في العالم، حيث تسمح مياه البحر الصافية بمشاهدة كنوز الحياة البحرية العجيبة التي تخفيها حتى عمق 30 متراً. وبالتالي بات بوسع الغواصين مشاركة تجربة الغوص المليئة بالتشويق مع أصدقائهم. تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع كونستانس موفوشي الكائن في جنوب آري أتول، ومنتجع كونستانس هالافيلي في شمال أري أتول، يوفّران بعضاً من أفضل مواقع الغوص في العالم. في هذه الرقعة التي تنعم بمناخ مداري على مدار السنة وتيارات محيطية موسمية، سوف يمتّع الغطّاسون ناظريهم بتشكيلة متنوعة من الفصائل البحرية في مأواها الطبيعي، بما فيها أسماك مانتا راي، وأسماك قرش الحوت، والدلافين وعقبان البحر خلال فترة هجرتها. انطلق في رحلة غطس (سنوركلينغ) إلى الجنان المجاورة للمنتجعين تحت الماء مع أصدقائك واكتشف روائع عالم البحار وعجائب كائناته. اسبح على طول الشعاب المرجانية وابحث عن سمك الدُلدل العملاق، وسلاحف منقار الصقر، وأسراب من سمك أنثياس البرتقالي، وإذا حالفك الحظ فقد تصادف أسماك نابليون أو راي.

مواضيع ذات علاقة
1 من 566

أما جزيرة موريشيوس فلن تجد مثيلاً لها نظراً إلى تنوّع معالم الجذب الرائعة التي تكتنزها. يستطيع لاعبو الجولف الاستمتاع بملعبين لبطولات الجولف يضمان 18 حفرةً، وهما لجند ولينكس، أثناء الإقامة في فندقَي كونستانس في موريشيوس: فندق كونستانس بيل مار بلاج وكونستانس لو برينس موريس. وإذا كنتَ تنشد عيش تجربة من العمر، حلّق في سماء موريشيوس الصافية وتأمّل مناظر المساحات الخضراء الغنّاء، والمياه الفيروزية الرقراقة والشواطئ الرملية البيضاء من الجوّ في رحلة حصرية على متن طائرة هليكوبتر، أو استمتع برحلة سفاري إلى منتزه كازيلا الطبيعي الذي يعج بالحيوانات والنباتات ويأوي 1500 طير، وحيوان بري وجمل عربي. أمّا إن كنتَ من محبّي الأنشطة المائية، فتستطيع الذهاب في نزهة بحرية ضمن مجموعة مشيّاً على أرض المحيط، على عمق 3 إلى 4 أمتار للتمتّع بمشاهد الحياة البحرية الخلّابة.

تتيح الطبيعة الخضراء الخاطفة للأنفاس في جزر السيشل فرصة خوض باقة من الأنشطة في الهواء الطلق بما يتلاءم مع كافة المستويات. إبدأ الرحلة بالتحليق فوق غابات جزيرة ماهي الكثيفة عبر الانزلاق على الحبل (زبلاين) في منتجع كونستانس إفيليا، أو استكشاف روعتها عبر ركوب الدراجة الهوائية في الجبال على طول مسارات الغابة والطرقات البديعة. في فندق كونستانس ليموريا الذي يقع في جزيرة برالين، سوف يستمتع الضيوف برياضة المشي في الجبال بين المناظر الساحرة، لاكتشاف الحياة البرية المتنوعة وروعة المعالم الطبيعية العذراء. يستطيع الزوار أيضاً ممارسة هواية محلية تقليدية وهي صيد السمك في أعماق البحار للاستمتاع بأكثر من 300 فصيلة من الكائنات البحرية التي تعيش في جزر السيشل. تنزّه أيضاً بين المسارات التنزه في المحمية الطبيعية المبهرة، فالي دو ماي المدرجة على لائحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي في جزيرة برالين، وتأمّل شجرة كوكو دو مير المهيبة التي تنمو في بيئتها الطبيعية، على بعد خمس دقائق فقط من فندق كونستانس ليموريا.

إلا أنّ مغامرات الاستكشاف لا تنتهي هنا، بل تستمر مع مجموعة مذهلة من الأنشطة البرية والمائية على غرار ركوب قوارب الكاياك، والتزلج على المياه، والتزلج على المياه بأنواعه المختلفة ( ووتر بوردنغ، ووتر سكينغ، بادل بوردنغ)، ناهيك عن الأنشطة الفنية والحرفية وصفوف الطهي. باختصار، هناك فيض من التجارب التي تستحق خوضها في فنادق ومنتجعات كونستانس.

تقدّم فنادق ومنتجعات كونستانس لضيوفها ملاذاً مثالياً لخوض تجارب من العمر، سواء للعائلات المفعمة بالحيوية والتي تنشد عطلةً مليئةً بالمرح والتشويق أو لمجموعات الأصدقاء الذين يتوقون إلى تمضية رحلة حافلة بالاكتشافات الاستثنائية.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ