شفروليه تدعو عشّاق كرة القدم في الشرق الأوسط للاستمتاع بتجربة مانشستر يونايتد


شفروليه تدعو عشّاق كرة القدم في الشرق الأوسط للاستمتاع بتجربة مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دبي- شفروليه الشرق الأوسط تأخذ عشّاق كرة القدم إلى صميم حماس الكرة المستديرة بإطلاق مسابقة كأس مشجّعي شفروليه. وتدعو هذه المسابقة مشجّعي مانشستر يونايتد للإجابة على سؤال: “كيف تحتفل بعد تسجيل الهدف؟” لفرصة المشاركة في دوري حصري للمشجعّين على أرض استاد أولد ترافورد العريق، الملعب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد.


اعلان





وسيتمكن الفائزون الأربعة الأوائل من الذهاب في رحلة مدفوعة التكاليف لا تتكرر في العمر، ليعيشوا تجربة أولد ترافورد الاستثنائية مع مرافق من اختيارهم. وإضافة إلى ذلك، سيحصل الفائزون على تدريبات خاصة بإشراف مدرّبين محترفين من نادي مانشستر يونايتد.

ويمكن لعشاق كرة القدم المشاركة في المسابقة عبر تحميل فيديو أو صورة على الموقع لاستعراض طريقة احتفالهم إذا تمكنوا من تسجيل هدف على أرض ملعب أولد ترافورد الشهير، علماً بأن آخر موعد للمشاركة هو 15 مارس 2016. وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالمسابقة عبر صفحة شفروليه العربية على فيسبوك.

وحول المسابقة يقول عبد الله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه- جنرال موتورز الشرق الأوسط: “كرة القدم تمتلك تأثير خاص يجعلنا جميعاً من عشّاقها، ومع هذه المسابقة المتميزة، نسعى إلى الاحتفال بالمتعة والالتزام الذي يتحلى به مشجّعونا، والذي يساعد في جعل كرة القدم الرياضة الأروع على الإطلاق. ولما يمتلكه عشّاق كرة القدم في الشرق الأوسط من شغف كبير تجاه نادي مانشستر يونايتد، نتطلع قدماً لرؤية إبداعاتهم عند الاحتفال بتسجيل الهدف”.

وتعتبر مسابقة كأس مشجّعي شفروليه حملة عالمية انضمت إليها سبع دول أو مناطق من كافة أرجاء العالم تتضمن الهند، وإندونيسيا، وكوريا، والشرق الأوسط، وتايلاند، والفيتنام، وجنوب أفريقيا، حيث سيتم اختيار 8 فائزين من كل واحدة منها ليكون إجمالي عدد الفائزين 56 مشارك. ويجدر الذكر أن نادي مانشستر يونايتد يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة مكوّنة من أكثر من 659 مليون مشجع حول العالم. وكانت شفروليه قد بدأت رعاية قميص النادي، لمدة سبع سنوات، منذ العام 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه تدعو عشّاق كرة القدم في الشرق الأوسط للاستمتاع بتجربة مانشستر يونايتد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول