منوعات

منوعات: الضباب يُحيط بالهدا في مشهدٍ ساحر + ليلة آسرة من الباحة، والمزيد..

جولة يومية بين منوعات الصور والأخبار ومقاطع الفيديو المتداولة على مختلف الشبكات الاجتماعية..

 

العالم في صور..

حصاد الكستناء المائية في باكستان + كاتدرائية “نوتردام دي باريس” تحتفل بالذكرى المئوية الأولى للحرب العالمية في باريس، والمزيد من الأحداث المصوَّرة لليوم 22 أكتوبر 2018..

 

العالم في صور

الكويت، فرقة ماريونيت الكورية تقدّم عرضًا خلال كرنفال الصداقة الكورية العربية الـ11 في مسرح عبد الحسين عبد الرضا، بمدينة الكويت.

 

العالم في صور

بلجيكا، رجل يقف على حافة نهر في “دام” بمدينة بروج، والتي كانت قديمًا ميناءًا للمدينة وأصبحت اليوم بمثابة حدود تفصل بلجيكا عن هولندا عبر تحصينات طبيعية على شكل صفوف من الأشجار الطويلة والخنادق المائية.

 

العالم في صور

البرتغال، المتسابق البرازيلي “جابرييل مدينا” يتزلّج على الأمواج خلال بطولة “WSL” على شاطئ Supertubos.

 

العالم في صور

المكسيك، مهاجرون من هندوراس ينتقلون على متن طوف في نهر كويستي بين جواتيمالا والمكسيك في ولاية تشياباس، وذلك للوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية هربًا من ظروف الفقر.

 

العالم في صور

إنجلترا، رجل يحتفل بموسم التفاح في سوق “بورو” للتفاح، في لندن.

 

العالم في صور

باكستان، عاملات يحصدنَ محصول الكستناء المائية من حقل مائي في مدينة لاهور.

 

العالم في صور

فرنسا، مزيج من الصور تُظهر كاتدرائية “نوتردام دي باريس” خلال عرض ضوئي ضمن الاحتفالات المئوية الأولى للحرب العالمية.

 

العالم في صور

إسبانيا، العشرات من الأغنام تسير على طول شارع مركزي في العاصمة مدريد خلال الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لمهرجان هجرة الحيوانات.

 

المصدر


منوعات مصوّرة من تويتر..

الضباب يلتف حول جبل وطريق الهدا في الطائف في مشهدٍ ساحر + ليلة هادئة وجميلة من الباحة، والمزيد من منوعات الصور من مختلف حسابات تويتر السعودية لهذا اليوم..

 

طريق الهدا

السياحة السعودية – لقطة مذهلة للضباب وهو يلتف حول جبل وطريق الهدا في الطائف والتي تشتهر بروعة أجوائها. عدسة: وليد الطلحي.

 

بائع الكتب

صور قديمة لزمن جميل – مشهد بديع لبائع الكتب في مكة المكرمة قبل حوالي 40 سنة.

 

راعي

عدسة تبوك – التقاطة بعدسة المُبدع محمد الشريف لأحد الرعاة وهو يقوم بتنييخ ناقته على شاطئ البحر الأحمر في الوجه بمنطقة تبوك.

 

الباحة

السياحة السعودية – ليلة فائقة الجمال من مدينة الباحة. عدسة المُبدع: إبراهيم سراج.


اخترنا لكم..

بالفيديو: طفل رضيع يتصارع مع الأفاعي!

نشر موقع ميرور لقطات صادمة يُعتقد تم تصويرها في الصين من قبل والدي طفل، تُظهر الطفل الصغير يدخل إلى غرفة ممتلئة بالثعابين قبل الإمساك بها، وكأنها لعبته المفضلة!

وذكر الموقع أن عائلة الطفل ربما تدير مزرعة لتربية الثعابين، ويمكن رؤية الطفل يحمل ثعبانًا بيديه قبل أن يرفع سجادة ويكشف عن كومة ضخمة من الثعابين، ثم بدأ يلتقط واحدًا تلو الآخر ويسلمها لوالده لوضعها في حقيبة!

وعندما قرر والد الطفل انتهاء وقت اللعب مع الزواحف، بدأ الطفل في البكاء للسماح له بالاستمرار داخل الغرفة، ولا يبدو على والديه أي شعور بالقلق من تعرّض الصغير للدغ!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى