أغرب أنواع الحلويات في العالم!


يبذل أصحاب مصانع الحلويات جهدًا كبيرًا في ابتكار أصناف غريبة ومفاجآت مختلفة للمستهلكين. وذلك عبر تغيير الشكل والرائحة والألوان لأصناف الحلوى وطريقة تغليفها. لكن بعض أنواع الحلوى جذبت الاهتمام باعتبارها الأغرب على الإطلاق في هذا السوق الضخم! وهذه بعض الأصناف الغريبة التي عرضها موقع Bright side.

أغرب أصناف الحلويات في العالم!

حلوى بطعم شمع الأذن!

جيلي بين


اعلان





إن كنت ممن تابع الجزء الأول من فيلم هاري بوتر، فإن مشهد تناول حلوى بطعم شمع الأذن يبدو مألوفًا بالنسبة لك! المفاجأة أن شركة جيلي بين للحلوى كانت قد أنتجت صنف مماثل على مدار 150 سنة!

مصاصات مع عقارب وحشرات!

مصاصة العقرب

شركة هوتليكس قامت بصناعة حلوى فريدة من نوعها مع حشرات بداخلها منذ 25 عامًا. حيث تحتوي مصاصات الشركة على حشرات داخل المصاصات والفطائر من عقارب، ديدان، صراصير، وغيرها من الحشرات!

حلوى أزهار البنفسج الحقيقية

حلوى البنفسج

على عكس الحلوى المصنوعة بلون بنفسجي، فإن هذه الحلوى ذات الشعبية الكبيرة من إنتاج شركة “لا فيوليتا” في إسبانيا تحظى بشعبية كبيرة كونها تستعمل أزهار بنفسج حقيقية لصناعة الحلويات.

آيس كريم من عجينة الكوكيز

آيس كريم الكوكيز

يقدم مطعم Cookie Dough في نيويورك حلوى غريبة، وهي عجينة كوكيز على شكل آيس كريم. ويقول المصنعون أن العجين آمن للأكل. ويقف العملاء في طوابير طويلة للحصول على هذه الحلوى، لكن البعض الآخر يعاني من آلام في البطن بعد الإكثار من تناول العجين!

حلوى حساء الشعيرية

حلوى الحساء

واحدة من أكثر الحلويات اليابانية شعبية وهي حلوى حساء الشعيرية. إذ يتم طهي مكونات الحساء بطريقة معينة حسب التعليمات قبل الأكل.

بيبسي بنكهات غريبة ومختلفة

بيبسي

تُحب شركة بيبسي مفاجأة المستهليكن بنكهات غريبة وغير مطروقة بإصدارات خاصة ومحدودة. وقد حاولت بيبسي من قبل إنتاج مشروبها الشهير بنكهة القهوة، الفواكه الاستوائية، القرفة، الحليب، الأناناس، حلوى جيلي بين، وغيرها من النكهات الغريبة.

كيتكات المخبوزة

كيتكات مخبوزة

عدد قليل منا يعرف أن نستله أنتجت أكثر من 200 نكهة مختلفة من كيتكات. من هذه النكهات: الشاي الأخضر، المشمش، البطيخ، الملح الفرنسي، فول الصويا، اليقطين، الساكورا، الذرة المقلية. لكن واحدة من أكثر الإصدارات غرابة، هي إنتاج حلوى كيت كات تحتاج للخبز قبل تناولها!

علكة بطعم المخلل

علكة بطعم المخلل

إن كنت واقعٌ في غرام المخللات، فإن هذه العلكة الغريبة مناسبة لك من إنتاج شركة واسابي! حتى أن هناك علكة أخرى بطعم اللحم المقدد!

ألماس قابل للأكل

ألماس قابل للأكل

“آميا إلتار”، تُنتج حلوى من السكر مصنوعة على شكل أحجار كريمة. ويبلغ سعر الحبة الواحدة منها 35$ “122 ريال سعودي”.

بسكويت أوريو بنكهة اليقطين

أوريو باليقطين

إلى جانب شوكولاتة كيت كات، فإن بسكويت أوريو هو الآخر تميَّز بنكهاته الغريبة العديدة مثل: القرفة، اليقطين، النعناع، الفراولة، جوز الهند، زبدة الفول السوداني، المربى. أيضًا هناك إصدارات محدودة منه كانت بالكوكيز، الزبدة، الجبن، البطيخ، وبدون كاكاو.

شوكلاتة باللحم المقدد، الفطر، الملح المدخن

شوكولاتة

الشركة الأمريكية “فوسغيس هوت-تشوكلات” تصنع شوكولاتة مذهلة وحلوى بإضافات غريبة مثل: الكمأة مع قطع من اللحم المقدد الحقيقي والفطر والملح المدخن والزنجبيل المفروم، بتلات الورد، والتوابل الغريبة، وأكثر من ذلك.

آيس كريم بالخضار

آيس كريم بالخضار

شركة Häagen-Dazs ابتكرت حلوى آيس كريم بنكهات غريبة مثل الطماطم، الجزر، والكستناء اليابانية!

الدودة الهلامية العملاقة

دودة هلامية

لا شيء يبدو غريبًا في دودة جيلو سوى حجمها الضخم! فطولها يبلغ حوالي 240 سم ووزنها حوالي 12 كجم!

اقرأ أيضًا:

تعرف على أصل بعض أشهر الحلويات في العالم 

حلوى البالون.. نوع جديد من الحلويات في العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب أنواع الحلويات في العالم!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول