STC أكبر مشغل لأحدث أنظمة الخدمات الذاتية بالشرق الأوسط


STC أكبر مشغل لأنظمة الخدمات الذاتية بالشرق الأوسط

دبي، 22 أكتوبر 2015م – منحت شركة سيسكو العالمية شركة الاتصالات السعودية STC جائزة التميز في مجال تقديم الخدمات الذاتية وإثراء تجارب العملاء كأكبر مشغل لهذه الخدمات على مستوى الشرق الاوسط، تسلمها المهندس / ناصر الناصر النائب الاعلى لرئيس المجموعة للتقنية والعمليات وذلك في جناح STC بمعرض جايتكس 2015. ويستفيد العملاء بالدرجة الأولى من هذه الخدمات الذاتية التي تمنحهم مرونة كاملة لإنجاز معاملاتهم بأنفسهم دون الحاجة للتواصل مع مقدمي الخدمة (المآمير) وفى جو من السرية والخصوصية.
وتقدم STC هذه الخدمات من خلال توظيف واستخدام تقنيات متقدمة من Cisco وباستخدام بيئة تطوير متميزة، عبر أكثر من 10,000 منفذ اتصال.
جدير بالذكر أن هذه الجائزة مُنحـت لشركة الاتصالات السعودية باعتبارها الاكبر حجما في تقديم الخدمات الذاتية الآلية للعملاء في منطقة الشرق الاوسط من خلال أنظمة الرد الآلي المتطورة من شركة Cisco العالمية. كما بلغت نسبة الخدمات المنفذة ذاتيا من خلال هذا النظام أكثر من 80% من نسبة المكالمات الواردة لمراكز الاتصال التابعة لشركة الاتصالات السعودية، الأمر الذي يساهم في رفع مستوى رضى العملاء وإثراء تجاربهم وسرعة خدمتهم على الوجه المطلوب، كما يساهم في خفض النفقات التشغيلية للشركات الكبرى التي تقدم خدماتها لملايين العملاء.


اعلان





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

STC أكبر مشغل لأحدث أنظمة الخدمات الذاتية بالشرق الأوسط

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول