أكثر الفنادق تكلفة وفخامة للعام 2017


الكثير من الناس يبحثون عن وجهات سفر سياحية ممتعة ورخيصة في آنٍ واحد. أما البعض الآخر، فيبحث عن الرفاهية والبذخ، سواءً من اختيار درجة الطيران إلى الوجهة السياحية المقصودة، وحتى الفندق!

إذ لا يجد بعض الناس حرجًا من دفع آلاف الدولارات ثمن الإقامة في فندق فاخر ولو لليلة واحدة. في هذا المقال، نستعرض قائمة بأكثر الفنادق رفاهيةً في جميع أنحاء العالم لهذا العام..

أكثر الفنادق بذخًا ورفاهية للعام 2017..

برج العرب، دبي

برج العرب برج العرب




أحد الأماكن المميَّزة بفنادقه الفاخرة. إذ تصل تكلفة المبيت في فندق برج العرب لليلة واحدة 19000$ “67.400 ريال سعودي”. الفندق لا يُلبي احتياجاتك الخاصة فقط، إنما يُوفِّر لك عددًا من المرافق الفاخرة التي قد لا تتخيلها أحيانًا!

بارك هيات باريس-فندوم، باريس

هايت باريس-فندوم هايت باريس-فندوم

يُقدِّم مطعم الفندق طعامًا صحيًا فريدًا لضيوفه في الـ153 غرفة. حيث تبلغ تكلفة المبيت لليلة واحدة في جناح إمبريال 20000$ “71000 ريال سعودي”.

يقع الفندق في قلب باريس بالقرب من أفضل المناطق السياحية ومناطق التسوُّق والمعالم السياحية في المدينة.

فندق أتلاتنيس، جُزر البهاما

فندق أتلانتيس فندق أتلانتيس

يقع فندق أتلانتيس على جزيرة بارادايس في البهاما، أحد أجمل الجُزر في العالم. ويمتد على طول أربعة أميال على طول الشاطئ بمساحة 141 فدان ويُقدِّم 11 بركة مختلفة لنزلائه.

وتصل تكلفة المبيت لليلة واحدة في الفندق حوالي 22 ألف دولار “78100 ريال سعودي” للتمتع بكافة الخدمات المميزة التي يُقدِّمها الفندق.

فندق ريتز كارلتون، طوكيو

فندق ريتز كارلتون فندق ريتز كارلتون

فندق ريتز كارلتون في اليابان يعتبر واحة حضرية يقع على ناطحة سحاب رائعة. يُوفِّر الفندق إطلالة بانورامية على المدينة بأكملها، ويتيح لك الاستمتاع بالثقافة اليابانية الأصيلة في منزل الشاي في ميدتون في السماء.

وتصل تكلفة المبيت لليلة واحدة في الفندق تبلغ 25 ألف دولار “88700 ريال سعودي” في الجناح الرئيسي والتمتع بتجربة الطعام الرائعة والمناظر المُذهلة.

ذي ويستن إكسلزيور، روما

ذي ويستن إكسلزيور ذي ويستن إكسلزيور

العاصمة الإيطالية روما واحدة من أغنى الأماكن في الثقافة والتاريخ. يقع فندق ويستن إكسلزيور في أشهر شوارع روما. وتصل تكلفة الإقامة فيه لليلة واحدة في فيلا “لا كابولا سويت” حوالي 31000$ “110000 ريال سعودي”.

غراند ريسورت لاغونيسي، أثينا

غراند ريسورت لاغونيسي غراند ريسورت لاغونيسي

منتجع غراند لانغونيسي في اليونان يقع على شبه جزيرة خاصة مساحتها 72 فدانًا في الريفيرا اليونانية. ويوفر إطلالات خلابة على خليج سارونيك. قضاء ليلة واحدة في الفيلا الملكية للفندق سوف تُكلفك 32000$ ” 113000 ريال سعودي”.

فندق مارتينيز جراند هيات، كان الفرنسية

فندق مارتينيز جراند هايت فندق مارتينيز جراند هايت

مدينة كان الفرنسية ذات التاريخ الغني بالأصالة الفرنسية تحتضن فندق مارتينيز غراند هيات الشهير. الفندق عبارة عن تحفة معمارية على الريفييرا الفرنسية. تبلغ تكلفة المبيت لسلة واحدة في جناح بنتهاوس 35 ألف دولار “124250 ريال سعودي”!

فندق فور سيزونز، نيويورك

فور سيزونز فور سيزونز

يقدم فندق فور سيزونز هوتل في نيويورك خدمة شخصية على مدار 24 ساعة لنزلائه في محيط أنيق يشبه المنزل. يتم دفع 35000 دولار لليلة الواحدة “124250 ريال سعودي” في “تراي وارنر بينثوس”.

منتجع بالمز كاسينو، لاس فيغاس

منتجع بالمز كاسينو منتجع بالمز كاسينو

يوفر منتجع بالمز كاسينو ريسورت إقامة استثنائية تمنح الضيوف أفضل شعور بالحياة الليلية في المدينة. للاستمتاع بالطاقة النابضة بالحياة في لاس فيغاس في مكانٍ واحد، عليك أن تدفع 40000$ “142000 ريال سعودي” للإقامة ليلة في فيلا السماء.

فندق بريزيدنت ويلسون، جنيف

فندق بريزيدنت ويلسون فندق بريزيدنت ويلسون

بالنسبة للكثيرين، فإن سويسرا هي أجمل الأماكن السياحية. يقع الفندق في العاصمة جنيف في شارع “رو دو رون” الأشهر في العالم.

فندق بريزيدنت ويلسون الذي يُوفِّر وجهة بانورامية رائعة لمونت بلانك. هذا الفندق الأغلى في العالم سيكلفك 65000 دولار “230750 ريال سعودي” لليلة الواحدة للإقامة في جناح رويال بينثوس سويت.

المصدر

اقرأ أيضًا:

تعرف على أغرب الفنادق في اليابان

أفضل 10 فنادق حسب TripAdvisor

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكثر الفنادق تكلفة وفخامة للعام 2017

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول