زيوت عطرية تساعد على القضاء على السرطان


يومًا بعد يوم، تزداد نسبة انتشار مرض السرطان ونسبة خطورته، فبالرغم من التطور التكنولوجي الهائل في شتى المجالات، لم يتم اكتشاف علاج يقضي على السرطان تمامًا من قِبل الباحثين والأطباء مبكرًا، والآن تم أخيرًا اكتشاف علاج يوقف انتشار مرض السرطان ويقضي عليه وهو علاج طبيعي 100%، وهو عبارة عن زيوت عطرية تسهم في قتل الخلايا السرطانية.

زيوت عطرية تساعد على القضاء على السرطان

زيوت عطرية

زيت اللبان الشحري

يعتبر زيت اللبان الشحري من الزيوت العطرية المعالجة لمرض الربو والأمراض الجلدية والتهاب المعدة والأمعاء، ويُستخدم أيضًا كبخور، ويعتبر أيضًا علاج لمرض السرطان، فوفقًا لبحث جديد في المركز الطبي لجامعة بايلور في دالاس، ثبُت أن اللبان الشحري يعزز من نظام المناعة ويحارب الخلايا السرطانية، ويقوم بتقليل الالتهابات وندبات حَب الشباب.




البابونج والزعتر

وجد الأطباء الصينيون أن البابونج والزعتر يسهمان في قتل 90% من الخلايا السرطانية في الثدي، ويقتل البابونج 93% من الخلايا السرطانية في البيئة المخبرية أما الزعتر يقضي على نسبة 97%، ويعتبر البابونج من المواد المضادة للأكسدة التي تمنع الالتهابات، وقد تم العثور على المواد المضادة للأكسدة أيضًا في كثير من الفواكه، التي تساعد ضد الالتهابات والحد من مخاطر الإصابة بالسرطان.

زيوت أخرى مهمة

تعتبر القرفة والياسمين أيضًا من محاربي سرطان الثدي، وتوجد زيوت عطرية أخرى كالزنجبيل والليمون والنعناع والخزامى تحد من مخاطر السرطان.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زيوت عطرية تساعد على القضاء على السرطان

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول