صور

صور حول العالم: جبل سينابونغ ينفث حممه البركانية

جبل سينابونغ ينفث حممه البركانية بعد إخلاء جميع القرى المحيطة به بالقرب من سومطرة الأندونيسية + البحث عن مدانين هاربين من سجن محصن بنيويورك ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث الساخنة والأخبار في العالم.

جمل جرثومي أشعث يستعد لالتقاط صورة له في حديقة حيوانات Whipsnade

22 يونيو 2015 – إنجلترا، جمل أشعث يستعد لالتقاط صورة له في حديقة حيوانات Whipsnade، حيث بدأت الجمال تطرح فراءها الغزير استعدادا لاستقبال فصل الصيف.

الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون يجتمع مع اثنتين من طياري المقاتلات الأسرع من الصوت

22 يونيو 2015 – كوريا الشمالية، الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون يجتمع مع اثنتين من طياري المقاتلات الأسرع من الصوت بعد رحلة تدريبية لهما في مكان لم يُكشف عنه بكوريا الشمالية.

جبل سينابونغ ينفث الحمم البركانية كما يُرى من قرية فارغة في كارو

22 يونيو 2015 – إندونيسيا، جبل سينابونغ ينفث الحمم البركانية كما يُرى من قرية فارغة في كارو، وكانت السلطات المحلية قد أخلت القرى المجاورة للجبل في إقليم شمال سومطرة الإندونيسية.

صور حول العالم جبل سينابونغ يثور وينفث الحمم البركانية من داخله

22 يونيو 2015 – إندونيسيا، جبل سينابونغ يثور وينفث الحمم البركانية من داخله.

الناس يدخلون أسفل علم ضخم على شكل ألوان قوس قزح خلال موكب فخرLGTB السادس في أسطنبول.

22 يونيو 2015 – تركيا، الناس يدخلون أسفل علم ضخم على شكل ألوان قوس قزح خلال موكب فخر LGTB السادس في أسطنبول.قوارب في بوجيه ساوند ترفع لافتة كُتب عليها أنقذوا المناخ

 

22 يونيو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، قوارب في بوجيه ساوند ترفع لافتة كُتب عليها أنقذوا المناخ خلال الجولة الأخيرة من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة 115 بخليج تشامبيرز في واشنطن.

 قوات من الشرطة في ولاية نيويورك أثناء عمليات بحث عن اثنين من المدانين بجرائم قتل هاربين من سجن محصن في نيويورك.

 

22 يونيو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، قوات من الشرطة في ولاية نيويورك أثناء عمليات بحث عن اثنين من المدانين بجرائم قتل هاربين من سجن محصن في نيويورك.

المصادر

1 ، 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى