أفضل الوجبات الخفيفة لمتبعي حمية الكيتو المتاحة للشراء عبر الإنترنت

مع العديد من الأشكال الشائعة لأنظمة التغذية منخفض الكربوهيدرات (مثل الكيتو أو باليو أو أتكينز)، فقد عملت العلامات التجارية للأغذية بجد لتقديم مجموعة من الوجبات الخفيفة المنخفضة الكربوهيدرات واللذيذة في نفس الوقت، بما في ذلك رقائق البطاطس أو الكوكيز أو غيرهما.

وإذا كُنت من مُتبعي حمية الكيتو الغذائيّة، فإليك هناك بعض من أفضل خيارات الوجبات الخفيفة السريعة التي يُمكنك الحصول عليها من الانترنت.

أفضل الوجبات الخفيفة لمتبعي حمية الكيتو المتاحة للشراء عبر الإنترنت

رقائق الدجاج المشوية من Flock 

Flock rotisserie chicken chips

هي واحدة من أفضل المنتجات التي تُقدّم نكهة الدجاج المشوي بجودة عالية، كما أنها صديقة لحمية الكيتو، وهي مُتاحة على الإنترنت بالنكهة الأصلية والملح والخل.

يمكنك الحصول على 8 وحدات منها بسعر 24 دولار على موقع Flock الإلكتروني

 

حلقات الخوخ المُحلّاة من Smart Sweets

الوجبات الخفيفة لمتبعي حمية الكيتو

تُعد حلقات الخوخ الحلوة هذه خيار بديل مثالي للحلوى الأخرى أثناء مشاهدة السينما، وعلى الرغم من طعمها الحلو إلا أنها لا تشتمل على الكثير من السكر أو حتى شراب الذرة.

بإمكانك الحصول عليها من أمازون

 

بسكويت كوكيز HighKey

مواضيع ذات علاقة
1 من 333

الوجبات الخفيفة لمتبعي حمية الكيتو

الكوكيز هي واحدة من الوجبات الخفيفة الأكثر عدواة ومع الأغذية منخفضة الكربوهيدرات، إلا أن HighKey قدّم نسخته الخاصة من الكوكيز التي يُمكنك الاعتماد عليها خلال اتباعك حمية الكيتو، فبالإضافة إلى طعم الشوكولاتة اللذيذ بها إلا أن الوجبة الواحدة لا تشتمل سوى على غرام واحد من الكربوهيدرات الصافية .

بإمكانك الحصول عليها من أمازون

 

رقائق بياض البيض من Quevos

أفضل وصفات طعام للكيتو

Quevos هي رقائق منخفضة الكربوهيدرات، مصنوعة من زيت الأفوكادو وبياض البيض وتحتوي على ثلاث غرامات من الكربوهيدرات الصافية لكل كيس.

بإمكانك الحصول عليها من أمازون

 

حبوب Magic Spoon

أفضل وصفات طعام للكيتو

هذه الحبوب منخفضة الكربوهيدرات صديقة لحمية الكيتو، وهي مُتوفرة بنكهات مختلفة بما في ذلك الفواكه والكاكو والبلوبيري. تشتمل هذه الوجبة على 12 غرام من البروتين و3 غرامات من الكربوهيدرات الصافية لكل وجبة.

بإمكانك الحصول عليها من متجر Magic Spoon

 

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.