فيديوهات يوتيوب الأكثر كرهًا وفقًا لعدد “dislikes”

كما أن هناك مقاطع فيديو تمتلك أعداد غير طبيعية من المشاهدات، هناك مقاطع أخرى حطّمت الرقم القياسي في عدد Dislikes أو عدم الإعجاب على موقع يوتيوب.

تعود الفيديوهات الأكثر كرهًا على موقع يوتيوب إلى العديد من الفنانين والمشاهير، منهم الفنان الكندي الشهير جاستن بيبر، الذي احتلّ المركز الثاني بأكثر الفيديوهات المكروهة بأغنيته “Baby” التي حازت على 10 مليون “Dislikes”.

وكان موقع “business insider” قد استعرض أكثر 7 مقاطع فيديو مكروهة على موقع يوتيوب، جاءت كالتالي:

 

أكثر مقاطع الفيديو كرهًا على موقع يوتيوب..

Rebecca Black – Friday

ريبيكا بلاك

أغنية Friday للفنانة “ريبيكا بلاك” حازت على 132 مليون مشاهدة على يوتيوب، منهم حوالي 3.49 مليون عدم إعجاب.

صدرت الأغنية في عام 2011، ويرى العديد من المشاهدين أن الأغنية كانت غريبة في محتواها وفكرتها التي لم تنل الإعجاب المطلوب. ويُمكنك مشاهدة المقطع من هنا.

 

Luis Fonsi – Despacito ft. Daddy Yankee

ديسباسيتو

من الطبيعي جدّا أن تجد المقطع الغنائي “ديسباسيتو” ضمن قائمة أكثر المقاطع المكروهة. وصل عدد مشاهدات الأغنية إلى 6.2 مليار مشاهدة، و4 مليون عدم إعجاب.

ويُمكننا تنبؤ ذلك ببساطة، وذلك بسبب الزخم الإعلاني الضخم للأغنية التي جعلت معظم المقاهي والمطاعم تبثّها لفترة طويلة، حتى في المواصلات العامة، إضافةً إلى المشاهد المبتذلة في الكليب والذي أفقده قيمته بنظر العديد من المتابعين. ويُمكنك مشاهدة المقطع من هنا.

 

?PewDiePie – Can this video get 1 million dislikes

فيليكس شيلبيرغ

اليوتيوبر الشهير فيليكس شيلبيرغ صاحب قناة “PewDiePie” الشهيرة على يوتيوب، حاول تشجيع متابعيه بكره أحد مقاطعه التي يُحمّلها على الموقع، ونجح في ذلك بمقطع الفيديو الذي يحمل اسم “?Can this video get 1 million dislikes”، والذي حصل على 17 مليون مشاهدة، و4.1 مليون عدم إعجاب.

وبالرغم من أن الفيديو غير مفهوم، لكه حقّق الهدف المطلوب بحصوله على أكثر من 1 مليون Dislikes. ويُمكنك مشاهدة الفيديو من هنا.

 

Official ‘Call of Duty: Infinite Warfare’ Reveal Trailer

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬883

لعبة

الفيديو الدعائي للعبة الفيديو الأكثر شهرة على الإطلاق Call of Duty بجزئها الجديد الذي تجري أحداثه في الفضاء، حاز على 42 مليون مشاهدة بطببيعة الحال، لكن بالمقابل حاز على 3.8 مليون عدم إعجاب! ويرى المتابعون ممن أبدوا استياءهم من الفيديو أن السبب بحصده هذا العدد من Dislikes هو الجودة المنخفضة للمقطع وتغيير مسار قصة اللعبة والأحداث. ويُمكنك مشاهدة الفيديو من هنا.

 

Jake Paul – It’s Everyday Bro (Song) feat. Team 10

جيك باول

فيديو موسيقي مبتذَل لليوتيوبر الشهير “جيك باول” حصل على 4.3 مليون عدم إعجاب برغم تحقيقه 241 مليون مشاهدة ومليوني إعجاب فقط.

ويرى المتابعون أن الفيديو سطحي للغاية وتافه كونه يحتوي على مراهقين وقصر في التلال وسيارات فارهة، كأنه استعراضٌ للثروة. ويُمكنك مشاهدة الفيديو من هنا.

 

Justin Bieber – Baby ft. Ludacris

جاستن بيبر

ضربة موجعة للغاية تعرّض لها المغني الكندي “جاستن بيبر” في بداية مشواره الفني، وذلك بعد أن حاز الفيديو كليب لأغنيته Baby على 10 مليون عدم إعجاب!

يعتقد المتابعون أن الفيديو حاز على هذا العدد من Dislikes بسبب عدم تمكّنه من الغناء والرقص كما هو اليوم! ويُمكنك مشاهدة الفيديو من هنا.

 

Youtube Rewind 2018

يوتيوب

في عام 2018، أصدر موقع يوتيوب مقطع فيديو يُذكّر المتابعين بأبرز الأحداث التي جرت خلال العام، وأبرز الشخصيات المؤثرة فيه على الموقع. لسوء حظ الشركة، احتل الفيديو المركز الأول ضمن قائمة الفيديوهات الأشد كرهاً على يوتيوب خلال فترة قصيرة جداً، متجاوزاً بذلك حاجز الـ16 مليون dislike!

ويرى مستخدمو يوتيوب أن السبب في كرههم للمقطع أنه فشل في العرض وتجاهل ذكر أسماء شخصيات مؤثرة عديدة، ما جعله محط سخرية المتابعين. ويُمكنك مشاهدة الفيديو من هنا.

 

اقرأ أيضًا:

حيل ذكية ستجعل استعمال موقع يوتيوب أكثر سهولة!

أغنى مشاهير اليوتيوب في العالم لعام 2018

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ