غرائب و عجائب

ورود طبيعية ولكنها لا تموت!

الجميع يعلم أن الأزهار والورود الطبيعية قد تذبل بعد يومين من قطفها، ولكن الغريب والذي سنعرضه عليكم في المقال هو وجود ورود طبيعية لا تذبل ولا تموت، ترى ما نوع هذه الزهور؟ لمعرفة التفاصيل تابع المقال..

ورود

 

ورود طبيعية ولكنها لا تموت!

قامت شركة Forever Rose في لندن ببيع أزهار طبيعية مائة في المائة تقول بأنها تعيش للأبد إذا تم إبقاؤها في أواني زجاجية، ولكن إذا تمت إزالتها من الأواني الزجاجية وتعريضها للهواء تموت بعد 3 سنوات تقريبًا “وهي فترة طويلة أيضًا”، وأطلقت عليها الشركة اسم Beauty and the Beast.

استوحت الشركة فكرة هذه الأزهار من الفيلم الذي أطلقته شركة ديزني عام 1991م Beauty and the Beast، وقد تحدّت الشركة كل المفاهيم في تقديمها لهذه الأزهار التي لا تحتاج إلى ماء ولا شمس ولا هواء “أي المتطلبات الأساسية لأي كائن حي”.

لم تفصح الشركة تمامًا عن السر وراء بقاء هذه الأزهار على قيد الحياة، ولكنها قالت بأنها استفادت من أحد أنواع التربة المتواجدة في الإكوادور في أمريكا الجنوبية الغنية بالمعادن، وقد قال سفير الشركة للشرق الأوسط أن الشركة استخدمت خلطة سرية خاصة بها لجعل الزهور لا تموت.

تتوافر الزهور بتصاميم وألوان مختلفة، حيث أن هناك 30 لون مختلف تقوم بإصداره الشركة من هذه الأزهار وبتصايم مختلفة، وللراغبين في الحصول على هذه الزهور طويلة الأمد فإنها تباع بتكلفة ما بين 200 دولار إلى 4000 دولار.

صور من ورود Beauty and the Beast

ورود

ورود

ورود

ورود

ورود

ورود طبيعية

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى