سامسونج جالاكسي S6 الذهبي عيار 24 قيراط وS6 إيدج الأن متوفران للطلب المسبق لدي جولد جيني


سامسونج جالاكسي S6 الذهبي عيار 24 قيراط

الهواتف الذكية الأنيقة الأن متوفرة بمظهرها البراق من الذهب عيار 24 قيراط، الذهب الوردي والبلاتينيوم علي الموقع .


اعلان





تبدأ أسعار الأجهزة من 1664جنية أسترليني غير شاملة ضريبة القيمة المضافة لسامسونج جالاكسي S6 الذهبي ويمكن للعملاء حجز هاتفهم المخصص بإيداعهم 50% من قيمة الهاتف الذي تم إختياره.

جولد جيني الرائدة في فن تزيين وطلاء الهاتف الحالي سامسونج جالاكسي S5 و موديلات ألفا بالذهب عيار 24 قيراط و المدير التنفيذي ليبان رومز قد أهدوا مؤخرا جالاكسي S5 الذهبي عيار 24 إلي نجم فيلم سيلما ديفيد أويلو الذي لعب دور مارتن لوثر كينج جونيور في فعاليات الأوسكار في لوس أنجلوس. هناك إهتمام شديد تجاه هواتف سامسونج الذكية المخصصة و سامسونج وجولدجيني يتوقعان زيادة في الطلبات نتيجة للتحسينات الجمالية في هذه السلسلة لسامسونج.

و قد أستبدلت سامسونج غلافها البلاستيكي المتعارف عليه بالزجاج والمعدن الفاخر وكانت الأجهزة الناتجة مذهلة تماما. الوجهة الزجاجية المنحنية للهاتف جالاكسي S6 إيدج تبدو تصميم مبهر في العمارة الحديثة و التطبيق العملي والإتقان في ميزته الجديدة الكامنة، People Edge، لابد وأنها ستكون ذات شعبية عالية.

خدمة الطلبات المسبقة ستكون متوفرة بدءا من صباح اليوم الموافق العشرون من مارس عند الساعة 09:00 صباحا و سوف تنتهي في السابع من إبريل و ستكون الهواتف متاحة لطلبها بالشكل المعتاد من سامسونج في موعد التدشين الرسمي لها، العاشر من إبريل 2015. سيتم إرسال أول شحنة من الطلبات خلال 14و21 يوم بعد هذا اليوم.

جولد جيني ستقدم سامسونج جالاكسي S6 و جالاكسي S6 إيدج المخصصين في صندوق حُلى فاخر من شجر البلوط والكرز مع إمكانية إضافة لمسات شخصية كحفر أسم، شعار أو رمز بالليزر علي ظهر الهاتف. هاتف سامسونج جالاكسي S6 المخصص والمقدم من قبل جولدجيني يعتبر هدية مثالية لعشاق هواتف سامسونج أو أي شخص يفكر في التحوّل لتقنية الأندرويد أو تحديث هاتفهم الحالي.

الهواتف المخصصة سامسونج جالاكسي S6 و جالاكسي S6 إيدج مقاومة للخدش وتأتي مع ضمان كامل مدي الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سامسونج جالاكسي S6 الذهبي عيار 24 قيراط وS6 إيدج الأن متوفران للطلب المسبق لدي جولد جيني

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول