محليات سعودية

حاويات ذكية تعمل بالطاقة الشمسية في الجبيل

في محاولة لحل مشكلة النفايات في منطقة الجبيل الصناعية، فقد تعاقدت إدارة التشجير والري بالهيئة الملكية بالجبيل بالتعاون مع شركة bigbelly الأمريكية المتخصصة بإدارة المخلفات الحضرية، من أجل توفير حاويات ذكية تعمل بالطاقة الشمسية في مدينة الجبيل الصناعية، وبالتحديد في المتنزهات والمرافق التجارية وغيرها، والتي من شأنها أن تساعد بشكل كبير جداً في حل هذه المشكلة.

وكان هذا العمل يهدف إلى تغطية جميع الأماكن المختلفة التي تشهد ازدحاماً كبيراً طيلة الوقت. وكما تم نشره حول هذه الحاويات في صحيفة الجبيل اليوم :” تتميز حاويات حاويات Bigbelly الذكية بأنها حاويات وضاغطات نفايات بنفس الوقت حيث تقوم بضغط النفايات بنسبة 1 الى 5 مما يعني تخفيض عدد المرات المطلوبة لتفريغ الحاوية بنسبة 80%. كما تقوم الحاوية بالإبلاغ عن حالتها ومستوى امتلائها بالنفايات عبر الاتصال بالإنترنت مع امكانية تحديد اماكنها وحاجتها للتفريغ عبر الاجهزة الذكية , إضافة الى كونها تعمل على الطاقة الشمسية”.

هذه بعض الصور التي تم نشرها لحاويات Bigbelly في شوارع الجبيل الصناعية

حاويات ذكية مخلفات الجبيل الصناعية تعمل بالطاقة الشمسية

حاويات ذكية مخلفات الجبيل الصناعية تعمل بالطاقة الشمسية . في محاولة لحل مشكلة النفايات في منطقة الجبيل الصناعية، فقد تعاقدت إدارة التشجير والري بالهيئة الملكية بالجبيل بالتعاون مع شركة bigbelly الأمريكية المتخصصة بإدارة المخلفات الحضرية، من أجل توفير حاويات ذكية تعمل بالطاقة الشمسية في مدينة الجبيل الصناعية،

حاويات ذكية مخلفات الجبيل الصناعية تعمل بالطاقة الشمسية

حاويات ذكية مخلفات الجبيل الصناعية تعمل بالطاقة الشمسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى