EasyGo تطبيق ايزي تاكسي للمواصلات يطلق خدمة السيارات الخاصة


EasyGo تطبيق ايزي تاكسي للمواصلات يطلق خدمة السيارات الخاصة

اطلاق “EasyGo” يساعد في تحويل العلامة التجارية الى “Easy” عوضا عن “EasyTaxi”
easygo - ايزي جو

سبتمبر 2016 – “ايزي تاكسي” هو التطبيق الأكبر في توفير خدمة طلب سيارات الأجرة أو الخاصة للتنقل بسهولة داخل المدن، مما يساعد في تحسين المواصلات العامة. اعلنت الشركة عن اطلاق خدمة السيارات الخاصة “EasyGo” كإضافة جذرية الى باقة خدماتها التي توفرها عن طريق التطبيق.


اعلان





علّق يوجين بريكو، الرئيس التنفيذي للشركة في المملكة العربية السعودية: “اصبحت الشركة اكثر من مجرد خدمة لسيارات الأجرة اليوم. مع التغيير في علامتنا التجارية، نحن الآن نعمل على توفير باقة من الخدمات لتسهيل الحياة اليومية في المدن الكبرى بالإضافة الى جانب المواصلات. اطلاق خدمة “EasyGo” سيساعدنا في تحقيق هدف تقليل زخم السيارات و تأثيرها على البيئة في المدن الكبرى.”

و جاء اطلاق الخدمة من رؤيا الشركة لتوفير الخيار للمستخدمين، حيث ان اخر تحديث على التطبيق يتضمن خياراين لطلب سيارات الأجرة EasyTaxi او طلب سيارة خاصة باستخدام خيار EasyGo. و يعمل التطبيق بربط اقرب سائق على موقع الراكب باستخدام تكنولوجيا انظمة تحديد المواقع. و قد ذكر السيد يوجين ان اطلاق خدمة السيارات الخاصة هي الخطوة الأولى لتوفير باقة متكاملة من الخدمات للمستخدمين.

و مع ان الشركة توفر خدمة فائقة الجودة و رحلات آمنة للركاب، فهي تعتبر الأدنى سعراً مقارنة بمثيلاتها في قطاع تكنولوجيا المواصلات. و أضاف السيد يوجين: “عند توفيرنا الخيار لمستخدمينا، نودهم ان يتخذوه دون تردد و تخوف من الأسعار. لذلك، ضمان ادنى الاسعار يساعدنا في تحقيق اهدافنا.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EasyGo تطبيق ايزي تاكسي للمواصلات يطلق خدمة السيارات الخاصة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول