بيانات صحفية

منتجع الفرسان الرياضي الدولي بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي يستضيف البطولة الوطنية للتزلج على الماء

’منتجع الفرسان الرياضي الدولي‘ بالتعاون مع ’مجلس أبوظبي الرياضي‘ يستضيف ’البطولة الوطنية للتزلج على الماء‘

التزلج على الماء =

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة أغسطس 2016 – يفخر ’منتجع الفرسان الرياضي الدولي‘ تحت رعاية ’مجلس أبوظبي الرياضي‘ باستضافة ’المسابقة الوطنية المؤهلة إلى نهائي بطولة ألواح الويك بورد‘، الفعالية التي يحتضنها ’منتجع الفرسان الرياضي الدولي‘ سنوياً والتي تتيح للرياضيين فرصةً مهمةً لتعزيز مهاراتهم ودخول ساحة المنافسة التي تجمع مختلف المتزلجين من مختلف الفئات. هذا وقد أشاد ’الاتحاد العالمي للويك بوردينج‘ بدور ’منتجع الفرسان‘ ووصفه بأنه “أحد أروع مرافق كابلات التزلج على الماء في العالم”.

وتعليقاً على هذه الفعالية الرائعة، قال راشد القبيسي المدير العام لـ ’منتجع الفرسان الرياضي الدولي‘: “شهدنا استعداد عدد من الرياضيين المحليين وتابعنا تدريباتهم الشاقة خلال الأشهر الماضية للمشاركة في هذا الحدث الرياضي المرتقب، كما أننا سعداء جداً باستقبالهم والترحيب بهم في منتجعنا، ونحرص على تشجيع ودفع المتزلجين الآخرين لخوض غمار المسابقة بروح مفعمة بالحماس والنشاط. وندعو الجميع لتجربة هذه الرياضة الممتعة، فنحن على يقين أنها ستنال إعجابهم كثيراً”.

بإمكان متزلجي ألواح الويك بورد التسجيل الآن مقابل 150 درهم إماراتي تشمل تصريح الدخول والحصول على قمصان المسابقة المتوفرة بجميع القياسات. تقام منافسات البطولة في:

· 26 أغسطس 2016
· 30 سبتمبر 2016
· 25 نوفمبر 2016

الفئات المخصصة للرياضيين الذكور هي:
· من عمر 7-12 عاماً
· من عمر 13-18 عاماً
· من عمر 19-29 عاماً
· فئة الرياضيين المحترفين
· الفئة المفتوحة

فئات المسابقة للرياضيين الإناث:
· تحت عمر 19 عاماً
· الفئة المفتوحة

يفتح منتجع الفرسان أبوابه طيلة أيام الأسبوع ويرحب بجميع الزوار للاستفادة من الخدمات المجانية كدخول المنتجع ومواقف السيارات وخوض تجربة رائعة في مرافقه المتنوعة. للاستفسارات العامة يرجى الاتصال على الرقم المجاني 800-ALFORSAN أو البريد الإلكتروني mailto:info@alforsan.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى