صور حيوانات حقيقية تحس انها فوتوشوب :-)


قد تظن أن الصور التي ستراها تم تعديلها باستعمال برنامج الصور الشهير الفوتوشوب، لكن هذه الصور حقيقية 100% ولم يتم تعديلها باستعمال أي برنامج آخر، فهي تجمع بين الغرابة والجمال والإبداع الذي يعجز أي برنامج حاسوبي من خلق هذه اللحظات بين حيوانات من فصائل متشابهة أو مختلفة.

صور مذهلة لمجموعة حيوانات تكاد تكون فوتوشوب

حيوانات غريبة

صورة مذهلة للحظة انقضاض ابن عرس على ظهر طائر نقار الخشب، فقد تمكن المصور “مارتن لو مايو” من لندن، من التقاط هذه الصورة الغريبة في متنزه هورنتشرتش المركزي الواقع إلى الشرق من العاصمة البريطانية لندن عندما كان يتمشى في المتنزه مع زوجته!




صور لحيوانات

المصورة الروسية “كاترينا بلوتنيكوفا” نقلت التصوير الفوتوغرافي إلى مستوى جديد تماما عندما استعملت أشخاص مدربين للعمل مع حيوانات مفترسة لأخذ صور مذهلة للبشر مع أكثر الحيوانات رعبا في الغابات، كالدببة مثلا!

صور لحيوانات

صورة غريبة تم تكريمها في عام 2008 كأفضل صورة من الحياة البرية في مسابقة سنوية عُقدت في غابات “بليز” الممطرة في المملكة المتحدة، ويظهر في الصورة ضفدع من فصيلة نادرة يحاول جاهدا الهرب من أنياب أفعى سامة غرست أنيابها في فكه السفلي لأكله.

صور لحيوانات

صورة غير عادية لتسعة من الماعز تتسلق الفروع العلوية لشجرة وترتفع عن الأرض بمقدار 17 قدم! تم التقاط الصورة من شمال أفريقيا، وتتميز الماعز في تلك الأماكن بأنها مغامرة وقادرة على تسلق المنحدرات الوعرة والأشجار الضخمة كالظاهرة في الصورة.

صور لحيوانات

السمكة في الصورة حقيقية 100% وتدعى سمكة الببغاء الأزرق، ويتم العثور على هذه الفصيلة من الأسماك بين الشعاب المرجانية في المياه الضحلة في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية من المحيط الأطلسي والبحر الكاريبي.

صور لحيوانات

مشهد عاطفي لفيلين في محمية ماساي مارا، في كينيا.

صور لحيوانات

صورة غريبة لضفدع يحاول الهرب من بين فكي تمساح ضخم، تم التقاطها من منطقة “سانت لوسيا” في جنوب أفريقيا، وتشتهر هذه المنطقة بانتشار الزواحف الشرسة بكثرة وأشهرها التماسيح.

صور لحيوانات

الكلب “جيس” يساعد صاحبه في العمل في مزرعته بالمملكة المتحدة، ويقوم الكلب بإرضاع الحملان الصغيرة من خلال زجاجة حليب تدرب على إرضاعها لهم، ويعمل المزارع في مزرعة تضم 270 من الأغنام ويصف العمل بأنه مستحيل من غير كلبه النشيط “جيس”.

صور لحيوانات

عندما نُشرت هذه الصورة لأول مرة في مجلة “أفريقيا الجغرافية” المعنية بالحياة البرية، انهالت الأسئلة على المسؤولين عن المجلة للسؤال إن كانت الصورة حقيقية أو وهمية خاصة وأن هناك سمكة قرش ضخمة تسبح أسفل القارب! لكن الصورة حقيقية 100%.

صور لحيوانات

بطريق يعتلي دلفين مثل لوح التزلج على المياه!

صور لحيوانات

صورة ظريفة تم التقاطها لكتاكيت البطريق في ميناء “لوكروي” في القارة القطبية الجنوبية وهما في العش يحتضنان بعضهما البعض.

اقرأ أيضا:

صور: كل من شافها يحسبها فوتوشوب 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور حيوانات حقيقية تحس انها فوتوشوب :-)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول