بيانات صحفية

مراس تفتتح هب زيرو المجمع الترفيهي الأول من نوعه في المنطقة

افتتاح “هب زيرو” أول مجمّع ترفيهيّ في المنطقة يجمع أحدث ألعاب الفيديو العالمية

يضمّ “هب زيرو” 18 منطقة تقدم ألعاباً وجولات حافلة بالتشويق والمغامرات ويتوقع أن يكون الوجهة الرائدة لهواة ألعاب الفيديو في الشرق الأوسط

هب زيرو

دبي – الإمارات العربية المتحدة : 20 يوليو 2016 – افتتحت مِراس، الشركة القابضة التي تتخذ من دبي مقراً لها، “هب زيرو،” المجمع الترفيهي الأول من نوعه في المنطقة. وتتضمّن هذه الوجهة الترفيهية مجموعة ألعاب ومراكز جذب وترفيه تروق لمحبّي مختلف أنواع الألعاب ومنها ألعاب التصويب، وألعاب الخيال، والحركة، والألعاب الرياضية التي تمّ تحويلها إلى تجارب حماسية ومبتكرة.

يستخدم “هب زيرو” أحدث الابتكارات التكنولوجية الافتراضية ويمتد على مساحة 15000 متر مربع. كذلك، يضفي “هب زيرو” حيوية إلى ألعاب الفيديو ضمن بيئة تفاعلية مشوّقة، إذ يمكن للضيوف أن يخوضوا ألعاباً شهيرة عالمياً في جوّ حماسيّ وحافل بالتحدي وبطريقة لم يعهدوها من قبل.

هب زيرو

تضمّ الوجهة الترفيهية المغلقة مناطق تسلية وترفيه صممت خصيصاً لـ”هب زيرو” مثل محاكي القيادة Hyper Drive ، ودهليز الليزر المزدوج Double Agent ، ومنطقة كبيرة مخصصة للرياضات الإلكترونية عبر الشبكة المحلية LAN، إضافة إلى لعبة الكارتنغ للصغارTiny Track Racers ، وسينما رباعية الأبعاد، ومنطقة تسلّق كبيرة مغلقة تشمل ثمانية أنشطة، وطاولات بلياردو، وغرف كاريوكي خاصة، وألعاب الفيديو الكلاسيكية مثل Pac Man و Space Invaders التي تعود بذاكرتنا إلى الوراء.

هب زيرو

كما يقدم “هب زيرو” أيضاً لعبة Time Zombies في الميدان الافتراضي Virtual Arena، وهي لعبة تصويب لاسلكية والوحيدة في المنطقة التي ترتكز على الواقع الافتراضيّ، والتي طُرحت للمرة الأولى في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصوّرة هذه السنة. ويضمّ المجمع الترفيهي مجموعة محطات مسلية ترتكز على بعض من أهم ألعاب الفيديو في العالم.

ويقدم “هب زيرو” تجارب اللعب الحديثة والتفاعلية بفضل التعاون الوثيق مع شركات تطوير الألعاب العالمية منذ انطلاق مفهوم المشروع. فقد تم إشراك جميع الشركات التي تحمل الملكية الفكرية، وهي “إلكترونيك آرتس”، و”مايكروسوفت”، و”كابكوم”، و”كونامي”، و”سكوير إنيكس”، و”بوب كاب”، منذ البداية في مجال تصميم المفاهيم ودمج أفضل عروض الألعاب المتوفرة التي سيقدمها “هب زيرو”.

في هذا الإطار، قال جان مارك بليد، مدير عام قسم التسلية والترفيه في مِراس : “يجمع “هب زيرو” بين التكنولوجيا المتطورة وألعاب الفيديو المبتكرة ما يساهم في جذب عدداً كبيراً من هواة هذه الألعاب وغيرهم. كونه الوجهة الأولى من نوعها في المنطقة، يُتوقّع أن يصبح المجمّع الترفيهيّ الشامل نقطة لقاء مفضلة لمحبي ألعاب الفيديو في الشرق الأوسط، ووجهة تسلية لا بدّ من زيارتها بالنسبة إلى المقيمين في الإمارات وسائر الزوّار بهدف اختبار تجارب حماسية استثنائية.”

وأضاف بليد قائلاً: “سيفاجئ المجمّع الترفيهيّ الزوّار من خلال محطاته الملفتة و فعاليات وبطولات مشوّقة، وسيّغير نظرتهم إلى ألعاب الفيديو وتجربتهم. فهذه الرحلة المحفّزة والتفاعلية ستحمل الضيوف على العودة مرة بعد أخرى.”

يقع “هب زيرو” في سيتي ووك، الوجهة العصرية المتكاملة للسكن والتسوق والترفيه في دبي من مِراس. ويشمل المجمّع الترفيهيّ التجارب التالية:

Gears of War: Laser Siege
Battlefield: Armoured Assault
Resident Evil™: Bio Terror
Hack Attack
Virtual Arena
Hyper Drive
Sports Academy Featuring PES
FINAL FANTASY ESCAPE FROM MIDGAR
Dragon Age: Flight of the Wardens
Asura’s Wrath™: The Awakening
Hero Zone
Double Agent
Plants vs. Zombies: Backyard Brawl
Tiny Track Racers
Network Arena

 

ساعات العمل
من الأحد إلى الخميس من 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل
يومي الجمعة والسبت من 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل

الأسعار
تذكرة أساسية: 106 د.إ
تذكرة متوسطة: 210 د.إ
تذكرة شاملة: 260 د.إ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى