فيرمونت النخلة يقدم صيداً وفيراً من البوكيمونات لضيوفه


فيرمونت النخلة يقدم صيداً وفيراً من البوكيمونات لضيوفه

يوفر الفندق محطات بوكيمون نادرة وفرصاً لمعارك البوكيمون في ردهة الفندق خلال عطلة الأسبوع


اعلان





فيرمونت النخلة

شهدت لعبة بوكيمون جو خلال الأسابيع الماضية إقبالاً هائلاً، إذ يشارك الكثير من الكبار أيام طفولتهم مجدداً إلى جانب صغارهم متنقلين في أرجاء المدينة لمطاردة البوكيمونات ويحققون أحد أهداف طفولتهم في أن يصبحوا أفضل مدربي البوكيمون في العالم.

ولتحقيق هذا الهدف والتدرج في مراتب المدربين تتطلب اللعبة من المشاركين التنقل في أرجاء المدينة، حيث تتوزع محطات البوكيمون أو ما يعرف ب “بوكي ستوب” عند العلامات السياحية الكبرى في المدينة، التي تمكن اللاعبين من التقاط البوكيومونات النادرة المختبئة في أغرب الأماكن. ولهذا يعمل فندق فيرمونت النخلة على دعم اللاعبين الراغبين في التقدم سريعًا في سلم المدربين ومساعدتهم في التقاط عدد أكبر من البوكيمونات وتدريبها بشكل أسرع.

ويدعو فيرمونت النخلة مدربي البوكيمون إلى زيارة محطة البوكيمون “بوكي ستوب” الواقعة في ردهة الفندق يومي الجمعة والسبت بتاريخ 22 و23 يوليو، بين الساعة 12:00 ظهراً و8:00 مساء، حيث يمكنهم التقاط البوكيمونات والتعرف على زملائهم في هواية تدريب البوكيمون.

كما يقدم فيرمونت النخلة خصمًا قدره 25% على فاتورة الأطعمة والمشروبات للاعبين الذي يسجلون دخولهم إلى اللعبة في الفندق ويضيفون صورهم وصور البوكيمونات التي التقطوها إلى صفحة الفندق على موقع فيسبوك مع وسم #pokemongopalm.

صفحة فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيرمونت النخلة يقدم صيداً وفيراً من البوكيمونات لضيوفه

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول