ريزيدور تعلن عن إنشاء فندقين جديدين في الدمام


ريزيدور تعلن عن إنشاء فندقين جديدين في الدمام

ريزيدور في الدمام  

الرياض_20 يونيو:

أعلنت ريزيدور، وهي إحدى الشركات الفندقية الأكثر حيوية في العالم وتمثل جزءًا من مجموعة كارلسون ريزيدور الفندقية، عن إنشاء فندقين جديدين في الدمام، وهما: فندق بارك إن باي راديسون هوتل آند ريزيدنس المدينة الصناعية بالدمام ذو المستوى المتوسط الراقي، الذي سيشتمل على 300 وحدة وسيفتح أبوابه في هذا العام 2016، وفندق راديسون بلو الدمام – الفيصلية ذو المستوى الراقي، والذي سيحتوي على 260 وحدة ومن المزمع افتتاحه للنزلاء عام 2018. وتقوم فنادق ريزيدور بإدارة أحد فنادق بارك إن باي راديسون في الدمام بالفعل، مما يجعل إجمالي عدد فنادقها المحلية في المنطقة الشرقية 3 فنادق، بسعة 650 غرفة وشقة مفروشة.




وعن ذلك يقول ولفجانج إم نيومان، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ريزيدور: “إن الدمام هي العاصمة الادارية ومركز المنطقة الشرقية، وتعتبر موقعًا إستراتيجيًا مهمًا بالنسبة لنا. وتعزز تنمية ملفنا المحلي من الفنادق في هذا الإقليم شبكتنا في السعودية بأكملها، والتي تعد دولة مركزية لمجموعتنا في المنطقة. وتدعم الرؤية الأخيرة لهذه الدولة المزيد من الثقة في التزامنا بتعجيل توسعنا في البلاد”.

ويضيف إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي ومسؤول التطوير الأول لمجموعة ريزيدور قائلا: “يسرنا أن يكون لنا حضور في الدمام من خلال اثنين من علاماتنا التجارية المحورية؛ بارك إن باي راديسون وراديسون بلو. وتمكننا عملية إنشاء التجمعات السكنية من توظيف التضافر التجاري والتشغيلي في تقديم مزيد من القيمة للنزلاء وشركاء الأعمال والمالكين. ونحن نتطلع للمساهمة في رحلة التطوير الاقتصادية الاجتماعية للمملكة العربية السعودية”.

ويقع فندق بارك إن باي راديسون هوتل آند ريزيدنس المدينة الصناعية بالدمام تحت الإنشاء حاليًا، في قلب منطقة الأعمال التي تضم 340 مصنعًا و75.000 موظف، وسوف يضم الفندق 196غرفة و104 شقة مفروشة، ومطعمًا مفتوحًا لتقديم الطعام طوال اليوم، ومطعمًا متخصصًا ومرافق اجتماعات ومناسبات على مساحة 950 متر مربع، وصالة ألعاب رياضية ومساج وحمام سباحة ومنطقة ألعاب للأطفال.

أما فندق راديسون بلو الدمام – الفيصلية، فسوف يتم إنشاؤه في تقاطع شارع الملك فهد وطريق الظهران الجبيل السريع، وهما شريانان رئيسيان في المدينة. وسيشكل جزءًا من ساحة الأعمال خماسية الأبعاد المزمع إنشاؤها على مساحة 6.500 متر مربع. وسوف يضم الفندق 200 غرفة نزلاء و60 شقة مفروشة ومطعمين ومرافق للمؤتمرات على مساحة 650 متر، واستراحة لرجال الأعمال وصالة ألعاب رياضية ومركزًا للرعاية النهارية للأطفال.

الجدير بالذكر أن الدمام تقع على الخليج العربي ويقطنها أكثر من مليون نسمة، وتعتبر المدينة الإدارية للمنطقة الشرقية في السعودية ومقر لفروع العديد من الوزارات والدوائر الحكومية. وبالإضافة إلى نشاط الدمام البيروقراطي، فإنها تفخر باحتوائها على جزء هائل من قطاع التصنيع، كما تقع بعض من أهم مراكز إنتاج وتكرير البترول في العالم بالقرب من الدمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ريزيدور تعلن عن إنشاء فندقين جديدين في الدمام

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول