ماتوا أثناء التقاط صور سيلفي


انتشرت حمى السيلفي في كل مكان، فتجد الكثير من الشباب يلتقط صور سيلفي في اوضاع غريبة أو اماكن غريبة ليلفت الانظار اليه، للاسف نتج عن هذا الاهتمام المحموم بالتقاط السيلفي حوادث قاتلة، هذه الحوادث ما كانت لتقع لو أن الضحايا لم يضعوا كل تركيزهم على التقاط صورة لن تقدم ولن تؤخر .

طالبة تمريض

جسر
سيلويا فتاة بولندية تدرس التمريض، كانت في رحلة سياحية إلى اسبانيا وأثناء تلك الرحلة زارت جسر بويني دي تريانا، ارادت سيلويا أن تخلد هذه الزيارة بالتقاط صورة سيلفي لها وهي على الجسر، أثناء محاولتها لالتقاط الصورة زلت قدمها فسقطت من الجسر على الأرضية الاسمنتية أسفل  الجسر، سريعا تم نقل الفتاة الشابة إلى المستشفى ولكنها مالبثت أن فارقت الحياة .

شاب مكسيكي

شاب




أوسكار أوتيرو شاب مكسيكي في الحادية والعشرين من العمر يعشق التقاط صور السيلفي مع السيارات الفارهة والدراجات النارية، في احدى المرات اراد أوسكار أن يلتقط صورة سيلفي اثناء لعبه بسلاح ناري، بطريق الخطأ انطلقت رصاصة من السلاح واصابت اوسكار بجرح قاتل، بحسب افادة الشرطة توفي هذا الشاب أثناء نقله إلى المستشفى .

شاب يحب سبونج بوب

باب الحمام
اوسكار رييس شاب في الثامنة عشرة من العمر قام بالتقاط صورة لنفسه وهو يرتدي زي سبونج بوب ونشرها على الفيسبوك، حصلت الصورة على 200 اعجاب مما شجع رييس ودفعه لمحاولة التقاط صورة لنفسه وهو معلق على باب الحمام، للاسف اختل توازن رييس وسقط على ارضية الحمام مما تسبب في جرح عميق في رأسه ونزيف حاد توفي على اثره .

طالبة في كلية الهندسة

طواحين الهواء
تشيزكا أجاس طالبة في كلية الهندسة قسم الهندسة المدنية، كانت في رحلة مع مجموعة من اصدقائها إلى شاطئ بارانجى ماسيكيل في الفليبين، اثناء اصطفافهم لالتقاط صورة سيلفي ضربت المجموعة موجة قوية اسقطت تشيزكا في الماء مما تسبب في غرقها .

أب وأم

البرتغال
في شهر اغسطس من سنة 2014 ذهبت عائلة بولندية في رحلة سياحية إلى منطقة كابو دي روكا في البرتغال، وقف الاب والام على حافة صخرية من اجل التقاط صورة سيلفي عندما اختل توازنهما وسقطا ليلقيا حتفهما امام طفليهما الصغيرين .

مغني راب

سيلفي
رامون جونزاليس مغني راب من بورت ريكو، كان في طريقه لزيارة عائلته في نيويورك عندما فقد السيطرة على دراجته النارية لتصطدم بسيارة على الطريق، اصيب رامون اصابات بالغة وتوفي في المستشفى، قبل الحادث بثوان التقط رامون آخر صورة سيلفي .

إقرأ أيضا :
صور: حيوانات تشارك البشر في صورة سيلفي
الأعمال الفائزة بمسابقة صور السفر من جميع أنحاء العالم

المصدر

تعليقات 1

  1. لا سلفي بعد الآن …….???? لن اسلف نفسي للموت ولا كن لاتوجد لدي عصي للسلفي لاني لااحبها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماتوا أثناء التقاط صور سيلفي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول