مجموعة الطيار للسفر “جهة تنفيذية” في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل

“جولة” توفر برنامجاً سياحياً للزوار الخليجيين

مجموعة الطيار للسفر “جهة تنفيذية” في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل

جمل

الرياض،21 مارس/ جمادى الاخرة 1438هـ:

تشارك مجموعة “الطيار للسفر القابضة”؛ إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط؛ كجهة تنفيذية في فعاليات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل لعام 2017، والذي يُعد من أكبر المهرجانات السنوية التي تحتضنها مدينة الرياض.

مواضيع ذات علاقة
1 من 566

وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب “لمجموعة الطيار للسفر القابضة”، عبدالله بن ناصر الداود: تأتي مشاركة الطيار في فعاليات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، كجهة تنفيذية، من منطلق الأهمية الاستراتيجية لهذا المهرجان الحيوي في دعم السياحة في المملكة العربية السعودية. مؤكداً أن هذا المهرجان يعد واحدا من أهم الفعاليات الوطنية الخاصة بالمملكة، حيث يستهدف تأصيل القيم والمبادئ الأصيلة لدي المجتمع السعودي. ومن جانب آخر يعمل على تعزيز الجوانب الحضارية والتراثية واللحمة الوطنية بين أفراد المجتمع.

وبين الداود أن “مجموعة الطيار للسفر” تشارك كجهة تنفيذية في فعاليات المهرجان، لتنشيط استقطاب السياح والزوار من خارج المملكة، وذلك عن طريق إحدى الشركات التابعة للمجموعة وهي” شركة جولة لتنظيم الرحلات السياحية “، التي خصصت فريق عمل متكامل لنقل زوار المهرجان في أسرع وقت، وتوفير برنامج يومي يمكنهم من متابعة أنشطة المهرجان، بسهولة ويسر. كذلك الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الطيار للسفر لعملائها على مدار ساعات اليوم.

وأشار الداود إلى أن “الطيار” هي الوكيل العام للعديد من شركات الطيران الإقليمية والعالمية في كافة أنحاء المملكة السعودية، كما ترعى وتقدم الدعم بصور مختلفة لمختلف المهرجانات والفعاليات السياحية والتراثية التي تدعم السياحة الداخلية في المملكة.

يذكر أن “الطيار للسفر” أعلنت عن برنامج سياحي وبأسعار تنافسية لمهرجان الأبل، والذي يقام في مدينة الرياض في الفترة من 19 مارس الجاري إلى 13 إبريل 2017، يشمل تذكرة سفر درجة سياحية من أي من مدن دول مجلس التعاون الخليجي إلى مقر إقامة المهرجان، والإقامة لمدة ليليتين في فندق فئة 4 نجوم مع الإفطار، بالإضافة إلى الوجبات (غذاء أو عشاء).

ويعد مهرجان الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل تظاهرة تراثية مرموقة تعتبر الأضخم من نوعها في العالم، وقد انطلق للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية عام 1999، ويقام في محافظة رماح التابعة لمنطقة الرياض، ويستقطب حضورًا كبيرًا.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ