بيانات صحفية

قناة Quest عربية تبحث المبدعين العرب في عالم السيارات وسباقاتها

قناة Quest عربية تبحث المبدعين العرب في عالم السيارات وسباقاتها

راشد الظاهري

ستعرض القناة القصص الملهمة ضمن حلقات سلسلة حكاوي الوثائقية

الإمارات العربية المتحدة 21 مارس، 2016: أطلقت قناة Quest عربية دعوة لجميع محبي عالم السيارات في العالم العربي لمشاركة قصصهم الملهمة والفريدة لتعمل القناة على تعريف العالم بهم من خلال السلسلة الوثائقية المصغرة التي تنتجها القناة والتي تحمل عنوان “حكاوي”.

وتهدف سلسلة حكاوي التي تتكون من حلقات تبلغ مدة كل منها 3 دقائق إلى التعريف بالتنوع الذي يتميز به المجتمع في العالم العربي، وتسلط القناة الضوء من خلال حلقات البرنامج على اهتمامات الأشخاص الفريدة وطموحاتهم وإنجازاتهم، لتقدم بذلك حكايات أفراد من المجتمع يقومون بأشياء غير اعتيادية.

ومن الأمثلة التي استعرضتها سلسلة حكاوي خلال موسمها الأول قصة الطفل راشد الظاهري الذي تمكن من بصمته على سباقات الكارتينج، محققاً الانتصارات في البطولات المحلية والعالمية، بهدف تمهيد الطريق لدخول عالم الفورمولا، كما استعرضت قصة المصمم الأردني عبد الرحمن عصفور الذي يحترف تصميم وبناء الفنون والتحف والمفروشات باستخدام قطع السيارات من داخل مشغله الواقع في عمان حيث تمكن من تصنيع مكبرات صوت باستخدام محرك، وساعات باستخدام مسننات السرعة، وحتى بناء مغسلة باستخدام دراجة نارية.

والآن تتيح قناة Quest عريبة الذي يصل بثها لأكثر من 340 مليون شخصاً في 45 مليون منزل ضمن 22 بلد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الفرصة لمحبي السيارات بفرصة استعراض قصصهم الفريدة وإنجازاتهم المميزة على شاشة القناة.

ويمكن مشاركة القصص وترشيح الأشخاص عبر صفحات قناة Quest عربية على وسائل التواصل الاجتماعي @QuestArabiya وباستخدام وسم #حكاوي. كما يمكن مشاركة ملفات الفيديو على البريد الالكتروني hakawi@questarabiya.com.

وتبث حلقات حكاوي مساء أيام الأحد والثلاثاء والخميس عند الساعة 20:25 و22:20 بتوقيت السعودية على شاشة Quest عربية، كما توفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الانترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات برنامج حكاوي على موقع القناة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى