بيانات صحفية

في برنامج “قابل للنقاش” مع نوفر رمول على شاشة تلفزيون دبي

الاربعاء العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات:

في برنامج “قابل للنقاش” مع نوفر رمول على شاشة تلفزيون دبي

ترامب والإعلام… حربٌ في انتظار خاسر

دبي: 21 فبراير 2017 ـ تبحث حلقة هذا الأسبوع من “قابل للنقاش” على شاشة تلفزيون دبي، مجمل مظاهر وتداعيات العداء المتنامي بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصحافة بلاده، على ضوء موجات انتقاده المستمرة تجاه صاحبة الجلالة ومن رأس السلطة التنفيذية.

وتتناول الحلقة آليات ترامب في حربه ضد الصحافة، وكيفية توظيفه لها من جهة، وتقزيمها وزعزعة مصداقيتها أمام الرأي العام من جهة ثانية، كما تناقش الحلقة ما إذا كان عداء ترامب للإعلام عداء لذاته، أم من أجل مكاسب جديدة، على غرار ما حققه من وهج سياسي في حملته الانتخابية، وعلى أكتاف مؤسسات وإمبراطوريات إعلامية عريقة؟

يشارك في النقاش، كل من الدكتور عبد الحميد صيام المحاضر في مركز دراسات الشرق الأوسط بجامعة تغرز بنيوجرسي من نيويورك، والدكتور ياسر عبد العزيز الصحفي والباحث في الإعلام والاتصال من القاهرة، وإياد أبو شقرا الكاتب والمحلل السياسي من لندن.

يبث برنامج “قابل للنقاش” على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل أربعاء الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة صباح الخميس الساعة: 05:00 ومنتصف النهار، وصباح الجمعة الساعة: 03:00، والساعة: 13:55 بتوقيت الإمارات. وهو من إعداد وتقديم الإعلامية التونسية نوفر رمول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى