بيانات صحفية

STC تشارك برعاية المؤتمر العالمي للجوال ببرشلونة MWC

STC تشارك برعاية المؤتمر العالمي للجوال ببرشلونة MWC

STC تشارك برعاية المؤتمر العالمي للجوال ببرشلونة

برشلونة،21 فبراير 2016م- تشارك مجموعة الاتصالات السعودية STC برعاية المؤتمر العالمي للجوال 2016 Mobile World Congress الذي تحتضن فعالياته مدينة برشلونة من 22 وحتى 25 فبراير الجاري، حيث سيمثل STC مجموعة من كبار تنفيذيها الذين سيعقدون عددا من الاجتماعات مع كبار صنّاع القرار في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والموردين والمشغلين العالميين.

وإضافة لرعايتها الذهبية للتلفزيون الرسمي للمؤتمر Mobile World Live ورعاية بطاقات دخول جميع الزوار (والمتوقع وصول عددهم هذه السنة إلى مائة ألف)، تشارك  STC بأكبر جناح لها منذ بداية فعاليات المؤتمر والمعرض المصاحب بجناح يسلط الضوء على خدماتها لزوار بيت الله خلال موسم الحج في المشاعر المقدسة. كما ستسلط STC الضوء على نمط استهلاك الفرد في المملكة العربية السعودية للبيانات.

كما سيقوم فريق من الشركة باستعراض الخدمات المقدمة للأفراد والتطبيقات المصاحبة، و‎يضم جناح STC أيضا شركات فيفا الكويت وفيفا البحرين وانتيجرال (الخاصة بالمحتوى).

الجدير بالذكر أن المؤتمر هو أهم المؤتمرات المتكاملة التي تعقد سنويا للقطاع، ويضم جميع مشغلي شبكات الهاتف الجوال في العالم بالإضافة إلى الجهات الحكومية والتشريعية والتنظيمية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى